3
7
رياضة

بالفيديو..”ميدو” يتعهد بحلاقة شعر رأسه.. في حال تتويج ليسترسيتي بالبريمرليج

فريق ليستر سيتي او الفريق المعجزة الذي جاء من بعيد ليتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في حين بات فريق الثعالب عقب تحقيقه الانتصار على واتفورد بهدف بدون مقابل أقرب اكثر فاكثر للتويج بلقب البريمرليج على حساب كبار انجلترا مانشستر سيتي و ارسنال وتوتنهام .

وعلى اثر ذلك تعهد نجم كرة القدم المصرية السابق والمحلل الرياضي في قنوات بي إن سبورتس القطرية، أحمد حسام ميدو، بحلاقة شعر رأسه بالكامل، وذلك في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وبات فريق الثعالب عقب تحقيقه هذا الانتصار أقرب، من أي وقتٍ مضى، من التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، لا سيّما في ظل احتكام فريقي توتنهام هوتسبير وأرسنال لنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة ديربي شمال لندن التي أقيمت على ملعب وايت هارت لين، حيث رفع فريق ليستر سيتي رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة، مُتفوقاً بفارق 5 نقاط أمام توتنهام، و8 نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

وبعد نجاح فريق ليستر سيتي في توسيع الفارق عن أقرب منافسيه؛ تعهد نجم كرة القدم المصرية السابق والمدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري، أحمد حسام ميدو، بحلاقة شعر رأسه بالكامل، وذلك في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وقال اللاعب المصري، الذي قضى في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم خمسة مواسم دافع خلالها عن ألوان أندية توتنهام هوتسبير وميدلزبره وويغان أتلتيك ووست هام يونايتد، خلال قيامه بتحليل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية: “سأقوم بحلاقة شعر رأسي في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم”.

فهل يفعلها فريق الثعالب فريق ليستر سيتي الانجليزي ويحقق المفاجاة ويصبح ليستر سيتي العنوان الرئيسي للصحف فكلنا لا ينكر المجهودات الكبيرة للاعب الجزائري الممتاز رياض محرز نجم هجوم نادي ليستر سيتي صاحب الاهداف الحاسمة و التمريرات القاتلة الذي اوصل ليستر سيتي للصدارة معه المهاجم فاردي.

https://www.youtube.com/watch?v=2PiSSrY0voc

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى