3
7
رياضة

البرشا لا يقهر في الكامب نو و هناك أندية أخرى لا تهزم في ملعبها

تألقت بعض اندية الاوروبية في البطولات الأوروبية المرموقة على أرضية ميدانها خلال الموسم الكروي الحالي حيث تلعب هذه الفرق من اجل الفوز ولا شئ غير الفوز في مسابقة الدوري المحلي او في الدوري الاوروبي او دوري ابطال اوروبا .

ونبدأ بالفريق الاقوى في العالم نادي برشلونة الاسباني الذي يعيش أفضل فتراته بعدم تلقي أي هزيمة منذ أكتوبر الماضي ولمدة 35 مباراة متتالية يعتبر من أفضل الأندية الأوروبية في ميدانه كامب في الدوري المحلي حيث لم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن، فيما هزم خارج الملعب أمام إشبيلية وسيلتا فيجو.

وبشكل عام، يعتبر برشلونة الاسباني هو النادي الوحيد في أوروبا الذي لم يتلقَ أي هزيمة على أرضية ميدانه في جميع البطولات، سواء كان ذلك في الدوري الاسباني، أو دوري أبطال أوروبا، أو كأس ملك إسبانيا، أو حتى كأس السوبر الاسباني. كما أنه تعادل مرتين فقط في كامب نو في جميع البطولات خلال 22 مباراة، واحدة ضد أتلتيك بيلباو في افتتاح الموسم بمسابقة كأس السوبر الاسباني، والثانية ضد ديبورتيفو لاكورونا في الدوري الاسباني.

وعلى صعيد البطولات المحلية، استطاع باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر أن يتجنب الهزيمة على أرضية ملعبه حديقة الأمراء، علماً أنه تلقى هزيمة واحدة فقط وأتت على يد ليون. لكنه هُزم في ملعبه بمسابقة كأس فرنسا.

ويبرز اسم نابولي من الدوري الايطالي باعتباره النادي الوحيد الذي لم يتلقَ أي هزيمة في سان باولو، فيما سقط أمام أندية ساسولو ثم بولونيا ويوفنتوس، وجميعها نتائج حدثت خارج الملعب، إلا أنه سقط على ملعبه في مسابقة كأس إيطاليا ضد إنتر ميلان.

بدوره حافظ بوروسيا دورتموند على سجله خالي من الهزائم في سيجنال إيدونا بارك حينما واجه بايرن ميونخ أمس فارضاً التعادل السلبي عليه، فيما تلقى 3 هزائم خارج الملعب ضد بايرن ميونخ، هامبورج، وكولن. علماً أنه تلقى الهزيمة على ملعبه في مسابقة الدوري الأوروبي.

في انتظار نهاية الموسم الاوروبي فهل يسقط احد الاندية المذكورة باريس او نابولي او بوروسيا دورتموند والافضل نادي برشلونة الاسباني في ملعبهم ام لا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى