3
7
رياضة

برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق

برشلونة يسعى للتعاقد مع مدافع ريال مدريد السابق.

يسعى نادي نادي برشلونة الإسباني الى تعزيز دفاعاته الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعبين قادرين على خلق المنافسة و إضافة المزيد من النضج على المستوى الدفاعي لفريق برشلونة.
ذكرت شبكة “ESPN” أن برشلونة بات يراقب عن كثب المدافع الأيسر لنادي فيورنتينا ماركوس ألونسو والذي كان لاعبا ضمن صفوف ريال مدريد سابقا.
صحيفة “سبورت” المختصة بشؤون نادي برشلونة كشفت قبل عدة أشهر عن اهتمام الفريق بضم ألونسو بسبب التطور الكبير في مستوى اللاعب والنضج الكبير الذي يظهره مع فيورنتينا مباراة تلو آخرى.
التقارير أكدت أن نادي برشلونة راقب اللاعب في عدة مباريات في الدوري الإيطالي أو في مشاركات فريقه في الدوري الأوروبي و أعجب الفريق الكتالوني بمستوى و أداء اللاعب و أصبح أحد أهداف الفريق الصيف المقبل لتدعيم الدفاعات و تعويض فترات غياب الظهير الأيسر الحالي للفريق جوردي ألبا.
يذكر أن اللاعب جدد عقده مع الفيولا في جانفي الماضي بعد أن كان سوف يصبح لاعباً مجانياً وحراً الصيف القادم إلا أن اللاعب قرر التجديد للفيولا .
الجدير بالذكر ان ثمن صفقة ألونسو ربما تصل إلى 12 مليون يورو في ظل إمكانية دخول بعض الأندية للصراع مع برشلونة للحصول على خدمات اللاعب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى