3
7
رياضة

موعد وبطاقة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز

موعد وبطاقة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز.

وستقام المباراة اليوم علي استاد برج العرب،، وفي اليوم التالي الأحد الموافق 6 مارس 2016 سوف تقام مباراة نادي الزمالك ونادي برج العرب علي استاد بتروسبورت في 7 مساءا، وسوف تكون مباراة الأهلي والمقاصة هي أول مباريات الأسبوع 21 في الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستنطلق مباراة الأهلي القادمة أمام فريق بتروجيت في مباراة ينتظرها كل محبي ومشجعي المارد الأحمر غدا يوم السبت الموافق 5 مارس-2016 حيث سسيستضيف فريق الأهلي فريق مصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع الواحد وعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة
الــيوم السبت الموافق 5-3-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز – الأسبوع 21
الـساعة 19:00 بتوقيت مصر (حرينتش+2)
الملعب استاد برج العرب
الحكم سمير محمود عثمان
القنوات الناقلة – الحياة2
– أون تي في
– نايل سبورت

الأهلي المصري لاقي فريق المقاصة في تسع مباريات منذ موسم (2010-2011)، فاز فريق الأهلي في ست مباريات، وفاز فريق مصر المقاصة في مباراة واحدة فقط في النصف الأول من الدوري المصري في الموسم الجاري، وتعادل فريق الأهلي مع فريق مصر المقاصة في مباراتين، كان أول تعادل بينهما في أول مواجهات الفريقين.

الأهلي المصري يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاها هذا الموسم، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر مباراتين فقط، الخساراة الأولي كانت أمام مصر المقاصة بنتيجة (1-0) والخساراة الثانية كانت أمام سموحة بثلاثية نظيفة، أما فريق مصر المقاصة فيحتل حاليا المركز الرابع برصيد 33 نقطة من عشرين مباراة، فاز في ثمان مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر في ثلاث مباريات فقط هذا الموسم أمام كل من الداخلية وبتروجيت وسموحة.

أكبر فوز للنادي الأهلي علي فريق مصر المقاصة، كان في إبريل 2014، وفاز النادي الأهلي علي فريق مصر المقاصة في هذه المباراة بنتيجة (4 – 1)، سجل أهداف الأهلي في هذه المباراة اللاعب عبدالله السعيد هدفين، وعمرو جمال هدف ومحمود حسن تريزيجيه هدف، أما هدف مصر المقاصة الوحيد فسجله اللاعب حسين السيد.

تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة
حراسة المرمي: أحمد عادل عبدالمنعم

خط الدفاع: أحمد حجازي – رامي ربيعة – صبري رحيل – محمد هاني

خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – رمضان صبحي – عبدالله السعيد

خط الهجوم: إيفونا – عمرو جمال

موعد وبطاقة المباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز, موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز, موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الأسبوع 21 من الدوري المصري الممتاز.

نتمنى لكم مشاهدة طيبة واوقات سعيدة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى