3
7
رياضة

تاريخ مواجهات جوارديولا ومورينيو قبل القمة المنتظرة اليوم السبت بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

تاريخ مواجهات جوارديولا ومورينهو قبل القمة المنتظرة اليوم السبت بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 

صحيفة المختصر الالكترونية_سنرصد لكم تاريخ المواجهات والمباريات بين بيب جوارديولا و مورينيو قبل القمة المنظرة اليوم السبت 10_9_2016 في الدوري الانجليزي .

حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم اليوم السبت إلى مدينة مانشستر لمتابعة المباراة النارية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في معقل الشياطين الحمر ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يقود الإسباني بيب جوارديولا فريق مانشستر سيتي بينما يقود مورينيو مانشستر يونايتد ويحمل المدربان تاريخاً حافلاً بالبطولات المحلية والقارية هذا بخلاف مواجهتهما الكثيرة تحديداً عندما كان مورينيو مدربًا لريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وجوارديولا الذي كان مدربًا لبرشلونة.

تقابل مورينيو وجوارديولا فى 16 مباراة حتى الآن كانت أغلبها في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، فاز جوارديولا في 8 مبارايات وفاز مورينيو في 3 مبارايات وتعادلا في 5 مبارايات.\

أكبر نتيجة بين المدربين وجوارديولا و مورينيو كانت في عام 2010 حيث انتصر بيب برشلونة على جوزيه مورينيو مدريد بخماسية نظيفة في مباراة لن ينساها عشاق برشلونة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى