3
7
رياضة

ترتيب دوري جميل بعد انتهاء اليوم الثاني للجولة الرابعة..ترتيب الدوري السعودي 2017

ترتيب دوري جميل بعد انتهاء اليوم الثاني للجولة الرابعة..ترتيب الدوري السعودي 2017

صحيفة المختصر الالكترونية_نرصد لكم ترتيب دوري جميل 2017 بعد انتهاء اليوم الثاني للجولة الرابعة من دوري جميل ” الدوري السعودي 2017 “.

يتصدر حاليا نادي الاتفاق السعودي ترتيب دوري جميل 2017 ” الدروي السعودي 2017 ” بعد انتهاء اليوم الثاني للجولة الرابعة من دوري جميل .

حيث واصل نادي الاتفاق انتصاراته في افتتاحية الجولة الرابعة من دوري جميل بالفوز على الباطن بهدفين لهدف افتتح الباطن التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق وليد العنزي لكن الاتفاق قلب الطاولة على الباطن في دروي جميل 2017 عن طريق بوباكار فوفانا في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 76 سجل محمد مرزوق الكويكبي الهدف الثاني للاتقاق معلنا الثلاثة نقاط للاتفاق ليتصدر دوري جميل مؤقتا برصيد 9 نقاط.

اما في المركز الثاني فهو الاتحاد برصيد 9 نقاط حيث سيتقابلا اليوم الاهلي والاتحاد في قمة مرتقبة بينهم الساعة التاسعة الا ربع .

الاتحاد المنتشي بالفوز على الوحدة في الجولة الثالثة بخماسية والأهلي الذي يريد التعويض بعد الخسارة من الشباب بثلاثية بن يطو .

اما في المركز الثالث فهو الهلال الذي انتصر بشق الانفس على القادسية بهدفين لهدف وهو الان برصيد 9 نقاط ايضا في ترتيب دوري جميل .

%d8%b4%d8%b3%d8%a8%d9%8a%d8%b4%d8%b3%d9%8a

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى