3
7
رياضة

ترتيب دوري جميل 2016/2017 بعد إنتهاء 3 لقاءات من الجولة الثالثة – ترتيب الدوري السعودي

ترتيب دوري جميل 2016/2017 بعد إنتهاء 3 لقاءات من الجولة الثالثة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم أحدث ترتيب لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم ” الدوري السعودي للمحترفين ” حيث لعبت أمس الجمعة ثلاثة مباريات بالجولة الثالثة من الدوري، ويستأنف اليوم السبت بلقائين، وتختتم الجولة الثالثة غدا الأحد بلقائين .

ونستهل مباريات الجولة بمباراة الاتفاق والهلال ، والتي جاءت نتيجتها بمثابة مفاجأة ، بعد أن حقق الفتح فوزا على الهلال بهدفين مقابل هدف . وتمكن الاتفاق أن يلحق الهلال أول هزيمة له هذا الموسم ، ليوقف مسيرة انتصاراته . وبهذه النتيجة أصبح لدى فريق الاتفاق 3 نقاط رفعت مركزه ليصبح رابعا في جدول ترتيب دوري جميل ، في حين الهلال يأتي في المركز الثاني بستة نقاط.

أما ثاني اللقاءات فجمعت بين فريقي التعاون والرائد ، في ديربي القصيم ، والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 2-1 . وتمكن التعاون من الحصول على أول 3 نقاط في هذا الموسم ، جعلته في المركز العاشر. في حين جمدت خسارة الرائد رصيده ليظل معه 3 نقاط احتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب .

أما ثالث لقاءات أمس الجمعة فكان بين الخليج والباطن ، وهو اللقاء الوحيد الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق . وأصبح نادي الباطن في المركز السادس في الجدول برصيد 4 نقاط ، في حين احتل نادي الخليج المركز الثالث عشر برصيد نقطة وحيدة.

وهذا هو ترتيب دوري جميل بعد لقاءات أمس الجمعة الثلاثة

ترتيب دوري جميل

4%d8%a7%d9%82%d9%81

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى