3
7
رياضة

ترتيب دوري عبداللطيف جميل قبل نهاية جولة 23 – جدول ترتيب الدوري السعودي “محدث”

ترتيب دوري عبداللطيف جميل قبل نهاية جولة 23 – جدول ترتيب الدوري السعودي “محدث”.

احدث جدول ترتيب الدوري السعودي 2015-2016 قبل نهاية الجولة الثالثة والعشرون وفوز الهلال على مارد الجنوب، منافسة قوية بين اندية المقدمة، خصوصا بين الاهلي صاحب المركز الاول في جدول ترتيب الدوري السعودي ، والهلال صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، خصوصا ان الفارق بين الطرفين هو ثلاثة نقط فقط، فما ياتي في المركز الثالث فريق الاتحاد.

يستكمل اليوم السبت مباريات الجولة ال 23 من “دوري عبداللطيف جميل” والذي يشهد صراعات بين الفرق المتنافسة لتسلق سلم ترتيب الدوري السعودي ويشتد الصراع على الصدارة بين الكبيرين الهلال والأهلي السعودي التي لاتفصل بينهما اي نقطة بعد فوز الهلال امس الجمعة في مباراتة امام نجران وسيخوض الأهلي اليوم السبت مباراتة امام هجر .

كما يشتد الصراع بين الفريقين الاتحاد والتعاون للحصول على المركز الثالث حيث يتصدر الأتحاد المركز الثالث بفارق قطتين عن التعاون الذي يحظي ب (41) نقطة والأتحاد (43) نقطة في سلم ترتيب الدوري السعودي والذي يُقارب على الانتهاء حيث متبقي له 3 جولات بخلاف الجولة 23.

وقبل استكمال مباريات الجولة 23 حيث لم يلعب خلالها الا فريق النصر ضد الرائد والتي فاز فيها الثاني بثانئة مقابل هدف وحيد, نستعرض اليكم ترتيب دوري عبداللطيف جميل,

حيث يتصدر سلم الترتيب نادي الأهلي السعودي برصيد 51 نقطة من 22 مباراة لعبها لم يخسر الا في واحدة كانت امام نادي نجران حيث هُزم بنتيجة هدفين مقابل هدف على ارضه وبين جمهوره, وتعادل في 6 مباريات وحقق الفوز في 15 مباراة.

كما ان نادي الاهلي السعودي يعتبر صاحب أقوى دفاع في الدوري السعودي حيث لم تتلقى شباكه سوى 16 هدف كما انه من اقوى الفرق الهجومية حيث سجل 43 هدف ويأتي في المركز الرابع من حيث قوته الهجومية بعد التعاون “49 هدف”, الهلال “47 هدف”, والاتحاد صاحب ال “46 هدف”.

وسيحل متصدر سلم ترتيب الدوري السعودي نادي الاهلي ضيفاً على نادي هجر صاحب المركز الأخير في سلم الترتيب وذلك اليوم السبت, وتعتبر المباراة من المباراة السهلة علي نادي الأهلي المتصدر .

بينما يحتل نادي الهلال السعودي المركز الثاني برصيد 51 نقطة لافرق بينه وبين المتصدر سوي مباراة اليوم للمتصدر امام هجر , بحيث حصد نقاطه ال 51 خلال 23 مباراة, فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر في 4 مناسبات, ويعتبر الهلال صاحب ثاني أقوى خط هجوم في الدوري السعودي, كما أنه صاحب ثاني أقوى خط دفاع بعد الأهلي.

ومن جهة أخرى سيزداد الصراع على المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي بين كل من الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة وكذلك التعاون صاحب ال 41 نقطة, فلا يحتمل احد الفريقين التعثر.

ويحل الاتحاد ضيفا علي الشباب صاحب المركز الخامس والذي تفصله 7 نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي التعاون وذلك اليوم.

dsfrgty

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى