3
7
رياضة

تصريحات عبدالفتاح عسيري قبل مباراة الاتحاد والاهلي في الجولة 4 من دوري جميل 2017

تصريحات عبدالفتاح عسيري قبل مباراة الاتحاد والاهلي في الجولة 4 من دوري جميل 2017

صحيفة المختصر الالكترونية_نرصد لكم تصريحات عبدالفتاح عسيري لاعب نادي الأهلي السعودي قبل مباراة الاهلي والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري جميل 2017.

حيث أكد عسيري ان الملكي هدفه في مباراة الاهلي والاتحاد هي استعادة الصدارة بعد ان فقدوها امام الشباب في الجولة الثالثة من دوري جميل بعد الخسارة بثلاثة اهداف لهدفين .

وقال: “المباراة مفصلية للفريقين ونسعى من خلالها لتحقيق الفوز الذي سيعطينا دفعة معنوية في بطولة الدوري والعودة مجدداً إلى نغمة الانتصارات وهذا يتطلب مجهوداً وعملاً كبيرين وخصوصاً وأننا سنقابل الاتحاد الذي يقدم أيضاً مستوى قوياً، ونتمنى تقديم مستوى مميز نحقق من خلاله النقاط الكاملة”.

وعن إمكانية جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته أساسياً، قال: “كل اللاعبين جاهزون وأنا من ضمنهم في خدمة الفريق وتحت رهن إشارة المدرب جوزيه غوميز الذي يختار من يراه مناسباً للقاء “الديربي” وسواء شاركت أنا أو أحد زملائي سنكون جميعاً في خدمة الكيان وتقديم كل مالدينا داخل الميدان، وتمنى أن يكون حاضراً في المستوى الجيد حين مشاركته أساسياً أو بديلاً في المباراة، والفريق دخل مرحلة لا تحتمل التفريط وتتطلب من الجميع التركيز والحضور الكامل داخل الملعب في جميع المباريات المقبلة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى