3
7
رياضة

داني ألفيش من جديد يحرج رونالدو بعد تصريحه المغرور

كلنا يعرف الخلافات دائما بين العملاقين برشلونة ونادي ريال مدريد الاسباني لذلك دائما ما تجد الخلافات بين لاعبيهم و كلنا يعرف الخلاف بين رونالدو و ظهير برشلونة الفيس البرازيلي بعدما تجاهل رونالدو مصافحة الفيس في حفل الفيفا الاخير .

كتب البرازيلي داني ألفيش، مدافع برشلونة الإسباني، تعليقا على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يتحدث فيه عن أهمية العلاقات القوية بين لاعبي الفريق.

قال ألفيش: الفريق الناجح دائما يمتاز بوجود علاقات احترام بين جميع لاعبيه، هذا سر النجاح وتجقيق البطولات، ويسهم في خلق روح جماعية داخل الفريق، يجب أن نكون دائما عائلة واحدة ونتعامل مع زملائنا ببساطة، هذا طريق نحو حصد الألقاب.

رغم أن ألفيش لم يشر إلى رونالدو إطلاقا ف تعليقه، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت أن النجم البرازيلي استغل تصريحات كريستيانو رونالدو المغرورة لكتابة هذا التعليق، وكأنه يحرج هداف ريال مدريد.

كان رونالدو قال بعد خسارة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، إن لاعبي الفريق كانوا عليهم أن يلعبوا بنفس مستواه لتحقيق الفوز وتصدر جدول الدوري الإسباني، لكنه عاد ليقول إنه كان يقصد فقط الجانب البدني.

يذكر ان برشلونة انتصر قبل قليل علي نادي اشبيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف عن طريق ليو ميسي من ضربة حرة و بيكيه وبهذا الفوز الثمين يقترب برشلونة من الفوز بالليجا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى