3
7
رياضة

رسالة مهمة من البندري لمدرب المنتخب السعودي بشأن مواجهة العراق في تصفيات كأس العالم 2018

رسالة مهمة من البندري لمدرب المنتخب السعودي بشأن مواجهة العراق في تصفيات كأس العالم 2018

صحيفة المختصر الالكترونية_أكد المدرب بندر الأحمدي صعوبة مباراة المنتخب السعودي و العراقي في تصفيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا .

حيث قال الأحمدي بانها ستكون صعبة على الأخضر بسبب المستوى الفني الضعيف الذي قدمه المنتخب السعودي امام المنتخب التايلاندي في الرياض لكنه فاز بهدف نظيف .

وبالعودة إلى الرأي الفني الخاص لـ “الرياض” قال الأحمدي:” لا تبدو مباراتنا أمام العراق سهلة، لأن شخصية المنتخب السعودي، في مباراة تايلاند لم تكن واضحة، وخطوطه كانت متباعدة”، والهوية لم تظهر إلا في دقائق معدودة في المباراة وهذا الأمر يجعلنا متخوفين على المستوى في مباراة اليوم”.

وأضاف: “مدرب المنتخب الهولندي فان مارفيك يحتاج إلى لعمل كبير على مستوى الخيارات والتكتيك، ودراسة المنتخب العراقي بشكل مميز، والاستفادة من نقاط الضعف التي يعاني منها الخصم خصوصا في الجهة اليسرى في الدفاع.

وطالب الأحمدي مارفيك الدفع بالأوراق الهجومية، خصوصا أن التعادل لا يخدم المنتخب لأن المنافسة كبيرة جداً في المجموعة الثانية التي يتصدرها ثلاثة منتخبات أستراليا والإمارات والسعودية، وتألق المنتخب الإماراتي وردة الفعل المتوقعة من المنتخب الياباني خسارته وقال: “التعادل يضعف حظوظنا ولا يخدمنا وفق النتائج في الجولة الأولى، وفي حال تحقيق انتصارين متتالين يعطي اطمئنانا ويعزز الثقة بلاعبي الفريق”.

وأوضح الأحمدي أن الغياب العناصري في الهجوم، يمكن معالجته من خلال التكتيكات الهجومية، وتفعيل أدوار لاعبي الوسط في الجانب الهجومي والاستفادة من الكرات الثابتة، والاعتماد على الأطراف الهجومية التي يمتاز بها لاعبو “الأخضر”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى