3
7
رياضة

رونالدينهو يعلن اعتزاله كرة القدم و يكشف سبب اعتزاله وما هي أبرز انجازاته

رونالدينهو يعلن اعتزاله كرة القدم و يكشف سبب اعتزاله وما هي أبرز انجازاته 

صحيفة المختصر الالكترونية_أعلن أسطورة نادي برشلونة الاسباني و الأسطورة البرازيلية رونالدينهو اعتزاله لعب كرة القدم رسميا بعد رحلة طويلة ملئية بالألقاب والانجازات الفردية .

رونالدينهو الأسطورة الذي لعب في أكبر الأندية الأوروبية وتوج بعديد من الألقاب سواء فردية او جماعية حيق لعب في باريس سان جيرمان الفرنسي ثم برشلونة ثم ميلان وكانت أبرز نجاحات الأسطورة مع برشلونة حيث توج مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا 2006 .

حيث كشف رونالدينهو سبب اعتزاله كرة القدم وهو أنه أصبح كبير بما فيه الكفاية للعب كرة القدم، وأنه يخطط إعتزال كرة القدم نهائيا بعد موسم واحد من الأن لأنه لم يعد في الـ26 من عمره إنما في الـ36 .

رونالدينهو صاحب الانجازات الكبيرة ايضا مع المنتخب البرازيلي حيث توج مع السامبا بكأس العالم في عام 2002 وكوبا أمريكا في 1999 وكأس القارات في 2005.

رونالدينهو مع برشلونة وتاريخ خاص انه سنوات الشهرة سنوات المجد مع البرسا حيث توج رونالدينهو مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا في 2006 على حساب ارسنال و توج ايضا بلقب الدوري الاسباني مرتين وكأس السوبر الاسباني مرتين .

رونالدينهو الأسطورة حصل مع برشلونة على الجائزة التي يتمناها اي لاعب كرة قدم وهي أفضل لاعب في العالم حيث فاز بها مرتين مع برشلونة في عام 2004 و 2005.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى