3
7
رياضة

زيدان يكشف رأيه باصابة ليونيل ميسي نجم برشلونة

زيدان يكشف رأيه باصابة ليونيل ميسي نجم برشلونة 

صحيفة المختصر الالكتورنية_كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني رأيه باصابة ليونيل ميسي وتأثيرها على نادي برشلونة .

حيث اعتبر زيدان أن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيؤثر كثيرا على الغريم الأزلي برشلونة الذي سيفتقد خدمات أفضل لاعب في العالم لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

وقال زيدان عشية لقاء لاس بالماس، مفاجأة الموسم حتى الآن، في المرحلة السادسة من الدوري المحلي: “ميسي هو ميسي. الجميع يعلم ما بإمكانه أن يقدم لهذا الفريق. من البديهي أن يكون برشلونة فريقا مختلفا بغيابه”.

وسيغيب ميسي عن الملاعب نحو 3 أسابيع بسبب إصابته بتمزق في الفخذ في المباراة ضد اتلتيكو مدريد (1-1) الأربعاء في المرحلة الخامسة من الدوري.

وتوقف صاحب الكرة الذهبية 5 مرات والذي عانى مؤخرا من آلام متكررة في الحالبين، عن الركض في بداية الشوط الثاني وأشار للمدرب لويس انريكي بأنه لن يستطيع إكمال المباراة، فجلس على أرضية الملعب قبل أن يخرج تاركا مكانه للدولي التركي اردا توران (60)، وبعدها بدقيقة واحدة نجح مواطنه انخل كوريا في إدراك التعادل للضيوف.

وعانى ميسي (29 عاما) منذ بداية سبتمبر الحالي من آلام في العضلات العليا لفخذه الأيسر وبسبب هذه الإصابة اضطر إلى إعلان انسحابه من مباراة منتخب بلاده ضد فنزويلا (2-2) ضمن التصفيات الأميركية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، وعاد على عجل إلى برشلونة.

وسيغيب ميسي عن مباراة السبت ضد سبورتينغ خيخون في الدوري وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا ثم سلتا فيغو في نهاية الأسبوع المقبل في الدوري المحلي أيضا.

ومن المرجح أن تكون عودة ميسي ضد ديبورتيفو لا كورونيا في 15 أكتوبر المقبل، فيما يبدو من الصعب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات المونديال مطلع الشهر المقبل ضد البيرو والبارغواي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى