3
7
رياضة

سامي الجابر يطلب والإدارة الشبابية تسير عكس الاوامر

أكدت بعض التقارير حسب مصادر مقربة لندي الشباب ان  المدير الفني الجديد سامي الجابر يطلب بطلبات والادارة تسير عكس ما يريد حيث من المتوقع ان يحدث خلاف في النادي بسبب هذه النقطة بعد ان تفاؤل الجمهور الشبابي بقدوم الجابر وانقاذ النادي بعد النتائج السيئة .

كما اضاف المصدر المقرب ان الادارة الشبابية قررت الاستغناء عن 4 لاعبين من لاعبي الفريق الاول رغما ان سامي الجابر طلب عدم ابعاد أي لاعب عن الفريق حتى موعد عودة اللاعبين منتصف رمضان لبداية فترة الاعداد .

وأضاف المصدر المقرب ان الاربعة المستبعدين من قبل الادارة هم نجم الدفاع ماجد المرشدي وسياف البيشي بالاضافة للمحترف الكوتي سيف الحشان واسماعيل مغربي رغم ان مغربي ادى مباريات في نهاية الموسم جيدة .

وقررت الادارة الابقاء على الجزائري محمد بن يطو لمدة موسم اخر رغم ان سامي الجابر طلب فسخ تعاقده والبحث على مهاجم بمواصفات خاصة يطلبها المدير الفني الجديد فيه .

بينما طلب الجابر عدم التعاقد مع لاعبين اجانب حتى يكون هو على علم بهم ويراهم بنفسه ويضعهم تحت الاختبار نجد ان الصحافة الجزائرية تؤكد توقيع المحترف الجزائري المدافع بن العمري ي حين الادارة قالت ارجاء التوقيع حتى اطلاع المدير الفني على اللاعب والتعاقد.

حيث  قرر سامي الجابر ان تكون الكلمة الاولى والأخيرة في اختيار اللاعبين له كمدير فني مسئول .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى