3
7
رياضة

سفير المملكة في بريطانيا يرعى مواجهة السوبر السعودي بين الهلال والأهلي

سفير المملكة في بريطانيا يرعى مواجهة السوبر السعودي بين الهلال والأهلي 

صحيفة المختصر الالكترونية_سوف يرعى الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في بريطانيا مبارة كأس السوبر السعودي بين الهلال السعودي و أهلي جدة .

حيث ستقام مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاهلي يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل على ملعب نادي فولهام الانجليزي في لندن .

وقال رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد: “باسمي وباسم أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبي الاتحاد نرحب بمحمد بن نواف ونثمن رعايته لهذه المباراة التي تعد حدثاً رياضياً كروياً سعودياً مميزاً أصبح محط أنظار العالم”.

وأضاف: “اعتدنا كأسرة رياضة كرة القدم في المملكة على الدعم اللامحدود والرعاية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله-، ومن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وإقامة مباراة كأس السوبر السعودي خارج المملكة للمرة الثانية دليل على مكانة الكرة السعودية وتاريخها العريق ونجاح جديد لها وسط هذا الدعم السخي والاهتمام الحكومي الكبير”.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى