3
7
رياضة

صدمة في مدريد بسبب تصريح زيدان بعد الفوز الصعب على لاس بالماس

ريال مدريد او النادي الملكي الاسد الذي مرض لكنه لن يموت الملوك الذي يعيشوا فترة تراجع كبيرة في المستوى والاداء مدرب نادي ريال مدريد  الفرنسي زين دين زيدان عبر اليوم  عن حزنه وغضبه من الأداء الذي ظهر به فريقه في المباراة التي جمعتهم مع لاس بالماس بالرغم من الفوز بهدفين لهدف في الوقت القاتل لكن رغم الفوز هذا ليس ريال مدريد الذي عهدناه.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “سوف أغادر مباراة اليوم سعيدا بالنتيجة لكن غاضب نوعا ما بالأداء في الشوط الثاني، خرجنا بالنقاط والآن علينا رؤية ما سيحدث”.

وأضاف: “غدا سوف نعيد مشاهدة المباراة و تحليلها، لكن لا أخفي قلقي بمستوى الفريق في الشوط الثاني. لا أظن أن اللاعبين يفكرون في دوري الأبطال ، اللاعبين يفكرون في مباراة اليوم لكن خسرنا كمية هائلة من الكرات”

وتابع: “إذا أردنا تحقيق شيء هذا الموسم علينا اللعب بشكل أفضل ، بهذه الطريقة نحن لا نتجه لأي مكان”، مستطرداً: “إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني لا يمكننا تحقيق شيء، لكن سوف نقوم بتحليل المباراة و متأكد أننا سنقدم مباريات أفضل”.

وختم بالقول: “لاس بالماس لعبوا بشكل جيد، خلقوا لنا الصعوبات بلاعبين يجيدون لعب كرة القدم ، لكن ما يزعجني هو طريقة لعبنا”.

ونقول في اخر التقرير نحن نتحدث عن نادي لاس بالماس وامكانيته الضئيلة او الشحيحة امام امكانيات نادي بحجم نادي ريال مدريد صاحب ال 10 بطولات دوري أبطال أوروبا فاين سيذهب الريال امام الفرق العظمى سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الاسباني .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى