3
7
رياضة

طيران الإمارات تحتفل بشراكتها مع 6 أندية أوروبية كبيرة

طيران الإمارات تحتفل بشراكتها مع 6 أندية أوروبية كبيرة

صحيفة المختصر الالكترونية – أقلعت 7 من طائرات شركة طيران الإمارات تحمل ملصقات كبيرة لشعار 6 أندية رياضية عالمية، وهي ريال مدريد, أرسنال، باريس سان جيرمان، بنفيكا, هامبورج و”إيه سي ميلان”.

وتم تنسيق عمليات الإقلاع خلال بضع ساعات، مع إسدال الستار على الموسم الكروي، وذلك بهدف إظهار الدعم المتواصل من جانب طيران الإمارات لهذه الأندية الستة التي ترتبط معها الناقلة باتفاقيات شراكة، والتي تملك مجتمعةً قاعدة جماهيرية هائلة تتجاوز 1.5 مليار مشجع عبر العالم.

والطائرات السبع المزينة بالملصقات الخاصة هي من طرازي إيرباص A380 وبوينج 777. وتتضمن عدداً من لاعبي أندية أرسنال، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، هامبورج ، بنفيكا و”إيه سي ميلان”، وصوراً لعدد من نجوم كل فريق أثناء اللعب.

ومنذ تم وضع هذه الملصقات على الطائرات السبع لأول مرة في عام 2015، قامت هذه الطائرات بأكثر من 1800 رحلة، أكملت خلالها ما يزيد على 12 ألف ساعة طيران. ومنحت الفرصة لجماهير كرة القدم لتجربة السفر على طائرات طيران الإمارات المزينة بشعارات وصور لاعبي أنديتهم المفضلة.

وتعد شركة طيران الإمارات Fly Emirates منذ أكثر من عقد داعماً قوياً لعدد من من أشهر أندية كرة القدم على مستوى العالم وبالتحديد في أوروبا، حيث يتزامن العام الحالي مع الاحتفال بعدد من المناسبات المتعلقة باتفاقيات الشراكة المبرمة بين الناقلة وعدد من الأندية التي ترعاها، منها الاحتفال بمرور 10 سنوات على رعاية الناقلة لأندية أرسنال الانجليزي، “إيه سي ميلان” الايطالي، هامبورج الالماني، و باريس سان جيرمان الفرنسي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى