3
7
رياضة

فياريال قد يربك حسابات النادي الملكي ريال مدريد للموسم الجديد

ريال مدريد في النادي الملكي في فترة زيدان وفترة بينتيز يعاني من جميع النواحي في ملعبه و خارج ملعبه حيث ان الريال في المبارة الاخيرة اما اتلتيكو مدريد هزم في ارضه و بين جمهوره .

اذا ظل الحال كما  هو عليه فان ريال مدريد مهددًا بخسارة رحلته التحضيرية التي يخوضها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نهاية الموسم، وذلك في حالة خسارته للمركز الثالث في الدوري الإسباني لصالح فياريال، مما يعني خوضه مرحلة التصفيات ببطولة دوري أبطال أوروبا في حاله حصوله على المركز الرابع .

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فياريال صاحب المركز الرابع، بينما يبتعد 12 نقطة عن برشلونة المتصدر و 4 نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث .

وفي حاله غياب الريال عن الرحلة التحضيرية التي اعتاد على خوضها في مدن نيويورك، بوسطن وواشنطن، بسبب انشغاله بلعب مباراتي التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا سيخسر النادي مبالغ مالية طائلة من عائدات الرحلة بالإضافة للتأثير السلبي على الإعداد البدني للاعبين قبل بداية الموسم .

ويبقى الأمل أمام الملكي إما بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا أو على الأقل عدم الخروج من المراكز الثلاثة الأولى في الدوري، لضمان دخول مرحلة المجموعات الموسم القادم مباشرة وتجنب خوض مرحلة التصفيات .

يُذكر أن آخر موسم أنهاه الريال في مركز غير المراكز الثلاثة الأولى في الدوري كان قبل 12 عاما في موسم 2003-2004 عندما احتل المركز الرابع خلف كل من برشلونة، فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا أصحاب المراكز الثلاثة الأولى .

وآخر مشاركة لفياريال في دوري الأبطال كانت في موسم 2011-2012 وخرجوا من دور المجموعات بعد فشلهم في حصد أي نقاط، وهو الموسم الذي شهد تتويج الميرينجي بلقب الليجا وهبوط الغواصات الصفراء لدوري الدرجة الثانية .

ومن المقرر أن يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد لقاء الفريقين في الجولة 34 من الليجا، وانتهى لقاء الدور الأول على ملعب المادريجال بفوز فياريال بهدف دون رد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى