3
7
رياضة

قائمة أفضل صانعين أهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

الموسم الحالي يشهد صراع كبير وقوي بين كبار الاندية في القارة العجوز سواء علي الالقاب المحلية او الاوروبية وعلي الصعيد الشخصي ايضا الصراع يشتد بين لاعبين الاندية الكبرى سواء علي لقب الهداف او صانع الاهداف او افضل لاعب .

ولنتحدث عن صناعة الاهداف او الاسماء التي تخطر في البال ساحر الارسنال و النادي الملكي سابقا وهو الألماني مسعود أوزيل نجم الجانرز حيث يتصدر قائمة صناع الاهداف باكتساح

حيث يتصدر أوزيل قائمة أفضل صانع أهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في الموسم الحالي، وذلك بعدما صنع 18 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي في المركز الثاني اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الاسباني برشلونة برصيد 11 هدف في الليجا .

ويتنافس 5 لاعبين على المركز الثالث كل منهم صنع 10 أهداف في الدوريات التي يلعبون بها، وهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجما باريس سان جيرمان.

وبجانبهما كل من هينيريك ميختاريان لاعب بوروسيا دورتموند والجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي والإيطالي لورينزو انسيني جناح نابولي.

حيث يذكر بان  اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الاسباني برشلونة يتصدر ايضا قائمة هدافين الليجا الاسبانية برصيد 25 هدف ويتصدر ايضا صدارة هدافي الدوريات الخمس الكبرى ولحتي الان الحذاء الذهبي بحوزته .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى