3
7
رياضة

كريستيانو رونالدو المرشح الاول للكرة الذهبية بعد الفوز على ويلز في نصف نهائي يورو 2016

كريستيانو رونالدو المرشح الاول للكرة الذهبية بعد الفوز على ويلز في نصف نهائي يورو 2016..تقرير كامل 

صحيفة المختصر الالكترونية_قاد الدولي البرتغال كريستيانو رونالدو المنتخب البرتغالي للفوز على ويلز بثنائية نظيفة في نصف نهائي يورو 2016 .

حيث سجل كريستيانو رونالدو الهدف الاول لصالح البرتغال امام ويلز وصنع ايضا رونالدو الهدف الثاني لزميله لويس ناني في ظرف 4 دقائق ليكتب على نهاية منتخب ويلز في يورو 2016.

هدف كريستيانو رونالدو اليوم جعله مرشح لعدة القاب أبرزها الكرة الذهبية حيث بات رونالدو المرشح الاول للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016 و تسجيله للهدف اليوم امام ويلز وصناعة اخر جعلت منه افضل لاعب في مبارة ويلز والبرتغال في نصف النهائي .

ونضيف ايضا بان هدف كريستيانو رونالدو في ويلز جعله مرشح قوي لافضل لاعب في يورو 2016 واصبح الدون هداف اليورو التاريخي برصيد 9 أهداف متساويا مع بلاتيني الاسطورة الفرنسية .

رونالدو الذي قاد البرتغال لنصف النهائي بتسجيله هدفين امام المجر و اليوم بتسجيل هدف وصناعة اخر امام ويلز في نصف النهائي جعلت من رونالدو مرشح اول للكرة الذهبية لعام 2016 .

ليس فقط المنتخب البرتعالي رونالدو ايضا قاد النادي الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بتسجيله 17 هدف في البطولة .

كريستيانو رونالدو أو رجل الارقام القياسية سجل الرقم القياسي في عدد المشاركة في مباريات اليورو حيث شارك في 20 مبارة في 4 بطولات لليورو.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى