3
7
رياضة

ماذا قال عمر السومة بعد الخسارة من الشباب في دوري جميل 2017

ماذا قال عمر السومة بعد الخسارة من الشباب في دوري جميل 2017

صحيفة المختصر الالكترونية_نرصد لكم المؤتمر الصحفي لمهاجم نادي الأهلي السعودي عمر السومة بعد الخسارة من الشباب بثلاثية في دوري جميل .

حيث قال السوري عمر السومة بعد مباراة الشباب و الأهلي : قدَّر الله وماشاء فعل ، كان بإمكاننا إنهاء اللقاء من الشوط الأول ، وكان باستطاعتنا استغلال الفرص لكن لم نوفق بها، والحمدلله على كل شيء ، كنا نود أن نفرح الجمهور ونعايدهم، ولكن الله لم يكتبها ، والدوري لازال في بدايته ، ولدينا لقاء مهم يوم الجمعة في الديربي ، سنسى هذه المباراة ، وسيكون تركيزنا على لقاء يوم الجمعة ، ونطلب من جماهيرنا الحضور والمؤازرة ، وإن شاء الله نرضي جماهيرنا بالديربي ”
وعن لعب الفريق الأهلاوي للكرة بهدوء في وسط الملعب بعد تسجيل الهدف، وهل ذلك معلومات من المدرب ؟ قال : ليس لديَّ علم إذا كان المدرب طلب ذلك من لاعبي الوسط من عدمه، ولكن كان هناك أكثر من هجمة كان بالإمكان استغلالها ولكن البطء تسبب في ضياعها ” ..
وحول عدم استطاعة الأهلي للتسجيل في اللقاء من كرة متحركة ، ذكر بأنه لم يكن هناك كرات كثيرة داخل منطقة ال١٨، ولكن بالتأكيد أن المدرب رأى ذلك ودوَّن ملاحظاته وسنعمل على حلها .
وعن إجادة السومة للكرات الثابتة وتسجيله لعدة أهداف منها قال : هذا الشيء لم يأتِ من فراغ ، والمدرب يُكثف التدريبات على الكرات الثابته وهذا أمر إيجابي للفريق ولي شخصياً.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى