3
7
رياضة

ماسكيرانو وتصريح غريب بشأن ركلات الجزاء مع برشلونة

الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة الإسباني الذي لم يسجل أي هدف لبرشلونة خلال أكثر من 200 مباراة لعبها للفريق منذ انضمامه للنادي في عام 2010 قادمًا من ليفربول الإنجليزي من البريمرليج .

في حين تصريح للأرجنتيني خافيير ماسكيرانو يؤكد أنه لا يشعر بقلق كبير حيال فشله حتى الآن في تسجيل أي هدف طوال مسيرته مع الفريق الكتالوني.

وابتعد الدولي الأرجنتيني عن هز شباك ناد منافس له منذ مارس 2008 عندما كان يلعب مع ليفربول، خلال انتصار “الريدز” 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ريدينج.

وقال ماسكيرانو في تصريحات لمحطة “TV3” التليفزيونية الكتالونية: “أعلم أنني تجاوزت الرقم القياسي المسجل باسم الهولندي مايكل ريزيجر، من حيث البقاء لسنوات دون تسجيل  هدف لصالح النادي”.

وأضاف: “أؤكد أن هذا الموضوع لا يشغلني بشكل كبير، وأن عملية تسجيلي للأهداف لن تغير حياتي على الإطلاق، ومن ثم حينما تسأل هل سأنفذ ركلة جزاء؟ أقول إنه لا فرصة لهذا الأمر نهائيا”.

يذكر أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ذكر أن زميله ماسكيرانو رفض تنفيذ ركلة جزاء خلال فوز برشلونة على رايو فاليكانو بنتيجة (5-1) ضمن الليجا الإسبانية، وهي الركلة التي نفذها سواريز بدلا منه.

والسؤال الان هلي سيسجل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونة الإسباني هدف مع العملاق الاسباني ام انه سينهي فترته مع البرسا دون تسجيل اهداف .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى