3
7
رياضة

مانشستر يونايتد يرصد مبلغاً ضخماً لنجم الدوري الالماني

مانشستر يونايتد الانجليزي الذي ما زال يبحث عن سكة الانتصارات هذا الموسم حيث يعاني الشياطين الحمر في كافة البطولات سواء من الاصابات او من سوء مستوي لاعبيه و اصابة الجولدن بوي روني و غيابه عن الكثير من المباريات .

نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الذي يبحث عن مهاجم ينقذه من المعاناة التي يعانيها في الهجوم حيث وجه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي أنظاره نحو إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماي حيث ينوي التقدم بعرض مغري للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

صحيفة ديلي ميل البريطانية كشفت النقاب عن رصد اليونايتد مبلغ 70 مليون جنيه استرليني نظير ضم أوباميانجمن بوروسيا دورتموند (101.5 مليون يورو).

ولفت أوباميانج أنظار كبار أوروبا بعد تألقه بقميص بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي ومنافسته على جائزة الحذاء الذهبي، لكن لم يجرؤ أحد على رصد مبلغ فلكي يفوق 100 مليون يورو من أجل ضمه حتى الآن.

حيث ترى ادارة مانشستر يونايتد في المهاجم الجابونيالمهاجم الافضل لقيادة خط هجوم الفريق الموسم المقبل بعد تسجيله 20 هدفاً في الدوري الألماني خلال 21 مباراة حيث يعتبر هذا رقما ممتازا وقد يحطم الرقم القياسي المسجل باسم البولندي ليفاندوفسكي مهاجم نادي بارين ميونخ .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى