3
7
رياضة

مباريات اليوم.. مباريات اليوم السبت 10_9_2016 ومواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت

مباريات اليوم.. مباريات اليوم السبت 10_9_2016 ومواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت

صحيفة المختصر الالكتروينة_سنرصد لكم تقرير كامل عن مباريات اليوم السبت 10 سبتمبر  2016 مباريات اليوم للدوري الاسباني والانجليزي والايطالي .

حيث تتجه اليوم أنظار عشاق كرة القدم ليس في انجلترا فقط بل في العالم لمواجهة نارية وهي أقوى مباريات اليوم السبت 10_9_2016 مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي .

يتصدر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و نادي مانشستر سيتي الانجليزي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 9 نقاط كل منهم حيث يبحث كل طرف من قطبا مانشستر لاسقاط الاخر لابعاده من صدارة البريمرليج .

في نفس الاتجاه وفي نفس الدوري الانجليزي قمة نارية أخرى في البريمرليج وهي ليفربول وليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي للموسم الماضي .

مواعيد مباريات اليوم ..مواعيد مباريات اليوم السبت 10_9_2016 فى الدوري الانجليزي..القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدوري الانجليزي 

سيلعب نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ضمن مباريات اليوم في تمام الساعة  1:30 على قناة بى ان سبورت 2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي .

في حين سيتواجه نادي وست هام يونايتد وواتفورد في الساعة الرابعة عصرا  و مباراة ستوك سيتي وتوتنهام ايضا في تمام الساعة الرابعة كما يلعب ايضا ارسنال ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرا .

ستلعب مباراة ليفر بول وليستر ستي في تمام الساعة 6:30  على قناة بى ان سبورت 2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي .

مواعيد مباريات اليوم ..مواعيد مباريات اليوم السبت 10_9_2016 فى الدوري الاسباني..القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدوري الاسباني

ستبدأ مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة في الدوري الانلجيزي الساعة الواحدة ظهرا بمباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في حين ستلعب مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في تمام الساعة الرابعة عصرا في ظل عودة كريستيانو رونالدو .

وستلعب ضمن مباريات اليوم مالاجا وفياريال في الساعة السادسة والربع عصرا وسيلعب اشبيلية ضد لاس بالماس في الساعة 6 والربع عصرا .

وسيلعب ضمن مباريات اليوم السبت 10_9_2016 برشلونة والافيس في الساعة الثامنة والنصف في مباراة قد تشهد غياب ليونيل ميسي نجم الفريق.

مواعيد مباريات اليوم ..مواعيد مباريات اليوم السبت 10_9_2016 فى الدوري الايطالي..القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت في الدوري الايطالي

سيلعب ضمن مباريات اليوم السبت 10_9_2016 يوفنتوس الايطالي ضد ساسولو في الساعة السادسة مساء فيما سيلعب نابولي امام باليرمو في الساعة التاسعة الا ربع .

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى