3
7
رياضة

مفاجاة باريس سان جيرمان أطول السلاسل دون هزيمة في هذا الموسم

يتصدر باريس سان جيرمان هذه القائمة بين جميع الأندية الأوروبية ثم تلاه نادي برشلونة بالإضافة إلى تواجد يوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونيخ في هذه القائمة.

 تمكن عدة أندية أوروبية في الحفاظ على المستوى والحصول على الإستقرار المطلوب في النتائج فجعلت خسارتهم صعبة وأصبحوا عقبات أمام أى خصم وفي هذا التقرير عرض لأطول السلاسل التي حققتها الفرق الأوروبية خالية من الهزائم في الدوريات الأوروبية الكبرى.

1- باريس سان جيرمان

يتصدر نادي باريس سان جيرمان هذه القائمة خاصة وأنهم لم يتلقوا أى خسارة منذ بداية الموسم حتى الجولة الثامنة و العشرون حيث تلقوا الهزيمة الأولى من ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

2- برشلونة

يقدم برشلونة أداءا مرعبا بالنسبة لخصومه فهم لم ينالوا أى هزيمة من الجولة الثامنة حتى الجولة السادسة والعشرين أى لمدة 19 مباراة متتالية.

3- يوفنتوس

عانى يوفنتوس من بداية سيئة في هذا الموسم كادت أن تعصف بهم بعيدا عن منافسة الإسكوديتو ولكنهم منذ الأسبوع الحادي عشر من الكالتشيو لم يخسروا أى مباراة وكانت سلسلة من 17 مباراة دون هزيمة.

4- توتنهام

قدم فريق توتنهام بداية رائعة جدا في البريميرليغ فهم لم ينالوا أى هزيمة منذ انطلاق الجولة الثانية وحتى الجولة الخامسة عشر ليصبح الفريق خالي من الهزائم لمدة 14 مباراة متتالية.

4- بايرن ميونيخ

يغرد بايرن ميونيخ وحيدا في البوندسليغا فهم لم ينالو أى هزيمة منذ إنطلاق البطولة حتى الأسبوع رقم 15 لتكون سلسلة من 14 مباراة متتالية.

5- نابولي

يعيش نابولي فترة جيدة في مسيرة النادي فيقدمون الأداء الأقوى في الكالتشيو الإيطالي فهم لم يخسروا منذ الجولة الثانية حتى الجولة رقم 15 لمدة 13 مباراة متتالية.

5- نانت

يعد مفاجأة الدوري الفرنسي ففريق نانت لم يخسر منذ الجولة الخامسة عشر وحتى الجولة الثامنة والعشرين وذلك لمدة 13 مباراة متتالية ولكن الغريب أن 9 مباريات منهم كانت تعادلات.

5- فياريال

نجح فريق فياريال في تقديم موسما مميزا للغاية فمنذ الأسبوع الرابع عشر حتى الأسبوع 28 لم ينل الفريق أى هزيمة لتكون سلسلة من 13 مباراة متتالية.

6- تشيلسي

عانى تشيلسي كثيرا في بداية سيئة في هذا الموسم ولكن بعد قدوم غوس هيدينك لم ينل الفريق أى هزيمة في بطولة البريميرليغ فمنذ الأسبوع السابع عشر وحتى الجولة رقم 27 لم ينالوا أى خسارة وذلك لمدة 11 مباراة متتالية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى