3
7
رياضة

مفاجاة ماذا قال توتي عن مفاوضات التجديد لروما

فرانشيسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي الذي زادات حدة الخلافات بينه وبين لوتشانو سباليتي المدير الفني للفريق مؤخرًا على خلفية جلوسه احتياطيًا منذ تعافيه من الإصابة هذا ما لا يرضى اسطورة او اسم بقيمة فرانشيسكو توتي وايضا لا يرضى جماهير روما .

في حين كشف فرانشيسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي عن أن مفاوضات تجديد عقده مع ناديه قد توقفت، وذلك بحسب ما نقله عنه موقع “روما نيوز” حين تلقى بعض الأسئلة من عشاق النادي أثناء تواجده برفقة بعض أصدقائه لتناول العشاء.

وقال توتي ردًا على إذا ما كان سيلعب بقميص “الذئاب” خلال الموسم المقبل أم لا: “أنا لا أعرف، لقد التقيت بالرئيس جيمس بالوتا قبل رحيله، وانتهت الاجتماعات عند هذا الحد”.

وينتهي عقد توتي مع روما بنهاية الموسم الجاري، وكان من المتوقع أن يبدأ النادي عملية التفاوض معه للتوصل لاتفاق حول تجديد عقده خلال الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن تتفجر الخلافات بينه وبين لوتشانو سباليتي المدير الفني للفريق مؤخرًا على خلفية جلوسه احتياطيًا منذ تعافيه من الإصابة.

لكن في نفس الوقت لا يختلف اثنان علي انو توتي يفتقد لياقة البدنية والفنية، وهو ما دفع البعض لتوجيه الانتقادات له حيث ظهر ذلك في مباراة فريقه الأخيرة أمام فيورنتينا وكان توتي صاحب الـ39 عامًا قد شارك لنحو 20 دقيقة فلذلك هذا ما دفع كثير من المشجعين لمطالبة توتي بالاعتزال .

 

وكان توتي صاحب الـ39 عامًا قد شارك لنحو 20 دقيقة في مباراة فريقه الأخيرة أمام فيورنتينا التي أقيمت الجمعة الماضي في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي، إلا أنه ظهر مفتقدًا للياقة البدنية والفنية، وهو ما دفع البعض لتوجيه الانتقادات له ومطالبته بإعلان اعتزاله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى