3
7
رياضة

مفاجاة من يتمنى جون تيري ان يفوز في الدوري الإنجليزي

جون تيري قائد نادي تشيلسي الإنجليزي المدافع الانجليزي المخضرم الذي صال وجال في البريمرليج والذي يعتبر من افضل مدافعي العصر تحدث اليوم و اعترف انه يتمنى أنه يتمنى حصول ليستر سيتي على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، فيما أشاد بمستواه الجيد جداً حتى الآن.

ويبتعد فريق البلوز حالياً بفارق ثمانية عشرة نقطة وراء المتصدر ليستر سيتي ، وذلك قبل عشر مباريات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي ، مما يعني استحالة المنافسة على اللقب.

مع تحطم آماله بالاحتفاظ بلقب البطولة هذا الموسم ، فقد شدد تيري على أنه سيكون سعيداً برؤية ليستر سيتي وهو يرفع كأس الدوري الانجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال المدافع الإنجليزي : “لكي نكون صادقين ، فإن ما يقوم به ليستر سيتي هو شيء لا يصدق ، أتمنى لهم كل التوفيق في المضي قدماً نحو الحصول على لقب الدوري الإنجليزي”.

وتابع بقوله : “حصول ليستر سيتي على لقب البطولة سيكون أمراً رائعاً بالنسبة لهم ، وسيكون أمراً رائعاً لكرة القدم ، الناس متحمسون لما يفعله ليستر ومعجبون بما يقدمه”.

وحول الدروس والعبر المستفادة مما يقدمه ليستر سيتي واضاف : “هذا يعطي الأندية الصغيرة الإيمان بأنه مع عدد قليل من اللاعبين وبعض القرارات الصحيحة ، فإنها قادر على فعل المستحيل”.

في انتظار نهاية الموسم لنرى من سيتوج بلقب الدوري الاقوى في العالم الدوري الانجليزي البريمرليج .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى