3
7
رياضة

من هو حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي الجديد..تاريخه_انجازاته كل شئ يخص حاتم باعشن

من هو حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي الجديد..تاريخه_انجازاته كل شئ يخص حاتم باعشن

صحيفة المختصر الالكترونية_سنرصد لكم تقرير كامل عن رئيس نادي الاتحاد السعودي الجديد حاتم باعشن ومن هو وتاريخه وماذا كان يشغل مناصب سابقة .

قام رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد الله بن مساعد باصدار قرار اليوم الأحد بتكليف حاتم باعشن رئيس لنادي الاتحاد السعودي والقيام بمهام مجلس ادارة نادي اتحاد جدة خلفا لأحمد مسعود رئيس النادي السابق التي وافته المنية الخميس الماضي .

وجاء في قرار الهيئة العامة تكليف حاتم باعشن ايضا لإكمال المدة النظامية للمجلس المؤقت مع إعادة المناصب الإدارية بين أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر بان رئيس الاتحاد السعودي الجديد حاتم باعشن كان يشغل منصب نائب الرئيس في الاتحاد وكان مشرفا على فريق الاتحاد الأول لكنه استقال بسبب اختلاف في وجهات في النظر بسبب صفقات العميد الجديدة ولكنه عاد مجدد لممارسة مهامه مع الاتحاد .

حقيقة حاتم باعشن رئيس الاتحاد السعودي الجديد مع عبدالله شرف

ذكرت التقارير الصحفية ووسائل الاعلام بان هناك مشاكل كبيرة وخلاف كبير بين حاتم باعشن نائب رئيس الاتحاد سابقا ومع عبدالله شرف عضو شرف نادي الاتحاد.

لكنه قام رئيس الاتحاد الجديد حاتم باعشن بنفي كل ما ذكر من كلام حول مشاكل بينه وبين عبدالله شرف مؤكدا بانه عضو مميز وخدم نادي الاتحاد وستثبت الايام انه لا شئ بيني وبينه كما قال باعشن .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى