3
7
رياضة

موعد قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 بتوقيت السعودية ومصر

موعد قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 بتوقيت السعودية ومصر

نقدم لكم عبر صحيفة المختصر موعد قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016، الذي سوف يتم التعرف من خلاله على مباريات دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لهذا العام، وذلك بعد التعرف الي حدود الساعة على فريقين متاهلين الي مباريات دور الاربعة،وهما نادي بايرن ميونخ الالماني وبنفيكا البرتغالي، فما سيتم التعرف اليوم الاربعاء على فريقين، وفي هذا التقرير سنقدم لكم موعد قرعة دوري ابطال اوروبا في دور النصف النهائي، كما سنقدم لكم نتائج قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد اجراء القرعة.

موعد قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

توقيت مشاهدة قرعة دوري ابطال اوروبا في دور النصف النهائي، سيكون يوم الجمعة 15/4/2016، سيكون ابتداء من الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن، وفي 13.30 بتوقيت مصر المحلي، وفي 14.30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 15.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

اما القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة لدوري ابطال اوروبا في الوطن العربي، حيث مشاهدة القرعة ستكون متاحة على قناة بي ان سبورت الاخبارية HD. فما يخص مواعيد اجراء مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2016.

ستقام مباريات الذهاب يومي 26 و27 ابريل، اما فما يخص مواعيد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا في مباريات العودة ستقام يومي 3 و 4 من مايو القادم، واخيرا موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016، ستقام يوم 28 مايو 2016 على ارضية ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى