3
7
رياضة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 22/5/2016 في نهائي كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 22/5/2016 في نهائي كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 22/5/2016 في نهائي كأس ملك اسبانيا والقنوات الناقلة للمباراة.

يأمل نادي برشلونة في حصد لقب كأس ملك أسبانيا ليجمع بين بطولتي الليغا وكأس الملك وذلك تعويضاً لخروجه من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يسعى المدرب الاسباني لويس انريكي لزيادة عدد البطولات الخاصة بالفريق ليؤكد هيمنته على الساحة الأوروبية.

أما فريق اشبيلية فيأتي من على منصة التتويج بعد فوزه ببطولة الدوري الاوروبي على حساب ليفربول بثلاثية مقابل هدف منذ يومين ويمني النفس بالفوز بتلك البطولة حتى يجمع بين البطولتين هذا الموسم، لمشاهدة أهداف نهائي الدوري الأوروبي إضغط هنا
بعد الاعتراض الذي تقدم به نادي برشلونة بخصوص القرار الذي صدر عن محكمة الاتحاد الأسباني لكرة القدم بمنع الأعلام الخاصة باقليم كتالونيا، نجح الفريق بكسب أعادة الاستئناف وسمحت المحكمة بدخول الأعلام المطالبة باستقلال إقليم كتالونيا عن أسبانيا واكد النادي انه سوف يتم تصميم وطباعة الإعلام لتوزيعها على جمهور فريق برشلونة في المباراة النهائية بين فريق برشلونة وإشبيلية علي استاد الفنستي كالديرون.

هذا وقام الاتحاد الأسباني لكرة القدم بتحديد توقيت مباراة برشلونة واشبيلية والتى من المقرر أن تنطلق يوم الاحد في تمام الساعة 21:30 حسب توقيت محافظة القاهرة، وذلك على ارض ملعب فيسنتي كالديرون وذلك في مدينة مدريد الأسبانية بقيادة كارلوس ديل سيرو غراندي، ويتقابل الفريقان وكل منهما بطل الدوري الممتاز وذلك بعد أن حصل نادي برشلونة على لقب الدوري الأسباني ونادي أشبيلية على بطل الدوري الاوروبي.

اما عن تشكيلة مباراة برشلونة واشبيلية المتوقعة، فيأتي في حراسة المرمى تيرشتيغن، وفي خط الدفاع من جهة اليمين جوردي ألبا وداني ألفيش ومن جهة اليسار خافيير ماسيكرانو وجيراد بيكيه، بينما من خط الوسط يتقدم كل من أندريس أنيستا وأيفان راكتيتش وسيرجو بوسكيتس، بينما يتقدم الى خط الدفاع الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار جونيور، هذا ونتمنى لكم مشاهدة طيبة لأحداث اللقاء.

ستقام على ملعب كالديرون معقل فريق اتلتيكو مدريد وكان من المفترض أن تقام على ملعب سنتياجو برنابيو معقل فريق الريال وذلك لسعة الإستاد الكبيرة ولكن الإستاد رفض استقبال المباراة من أجل التجهيز لحفل غنائي.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الاحد

الساعة 22:30 بتوقيت دولة السعودية.

الساعة 22:30 بتوقيت دولة فلسطين.
الساعة 23:30 بتوقيت الامارات.
الساعة 21:30 بتوقيت محافظة القاهرة.
الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

تعرض المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3 و باقة قنوات بي ان سبورت

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى