3
7
رياضة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الاربعاء 11/5/2016 والقناة الناقلة وبطاقة المباراة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الاربعاء 11/5/2016 والقناة الناقلة وبطاقة المباراة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الاربعاء 11/5/2016 والقناة الناقلة وبطاقة المباراة حيث سيكون تشيلسى على موعد مع مصالحة جماهيره، عندما يحل ضيفا على فريق ليفربول على ملعب “أنفيلد” فى المباراة المؤجلة من الجولة 35 من الدورى الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسى وليفربول والقناة الناقلة: ملعب “ستامفورد بريدج” سيستضيف مباراة تشيلسى وليفربول التى ستقام فى التاسعة بتوقيت القاهرة على قناة beINsports 2HD. إصابات تشيلسى: وسيلعب تشيلسى بدون النجم الإسبانى دييجو كوستا الذى تعرض للإصابة فى الساق ليغيب عن هذه المباراة، بالإضافة إلى مواجهة ليستر سيتي فى الجولة الأخيرة من البطولة. لن يكون كوستا الوحيد الغائب عن هذه المباراة، بل سيكون المدرب الهولندى جوس هيدنك مضطرا لتعويض غياب برانسيلاف إيفانوفيتش الذى تعرض للإصابة أيضا، بالإضافة إلى جون تيرى بسبب الإيقاف.

تشيلسى سيحاول تعويض خسارة الجولة الماضية التى كانت أمام سندرلاند بنتيجة 3-2، بينما ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب يطمح لمواصلات الانتصارات مستغلا الحالة المعنوية العالية للاعبى الريدز بعد التأهل لنهائى الدورى الأوروبي. ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 58 نقطة، في حين تشيلسى فى المركز التاسع برصيد 48 نقطة فقط.

ليفربول — : — تشيلسي الأسبوع: 30
آنفيلد
12°C
الحكم: مايكل أوليفير
المعلق : يوسف سيف
مباراة إياب
3 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة

في تمام العاشرة بتوقيت السعودية وفلسطين والاردن

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى