3
7
رياضة

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ميلانو

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ميلانو

 

المختصر نيوز – أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفيفا, بأن يكون موعد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد بشكل نهائي، يوم السبت الموافق 28 مايو 2016 الجاري، على “إستاد سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية بين ريال مدريد واتليتكو مدريد، وعلى حساب مانشستر سيتي قد تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية، بينما نجح اتليتكو مدريد فى التأهل على حساب بايرن ميونيخ .

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا
وسينطلق اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينتش . واللقاء يجمع ديربي أسباني أوربي كبير.

أكد فاسكيز لاعب الوسط بفريق ريال مدريد أن نهائي دوري أبطال أوربا سيكون صعباً
وفي سعادة كبيرة علق “سيرجيو راموس” كابتن فريق ريال مدريد، بالتأهل على حساب مانشستر سيتي، مؤكداً أن ريال مدريد سيؤدي المباراة النهائية للمتعة، وأضاف مؤكداً فى كلامه أن ريال مدريد تحت قيادة “زين الدين زيدان” سيفوز بالنهائي، وقد أكد “فاسكيز” لاعب الوسط بفريق ريال مدريد، أن نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون صعباً، وأكد بأن الفريق الأسباني لديه وقت كاف للإستعداد لها .

نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، يأتي بعد وصول الفريق الملكي للمباراة النهائية
ويأتي موعد المباراة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، في موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، وذلك بعد أن وصل الفريق الملكي للمباراة النهائية، بعد فوز نادي مانشستر سيتي مساء اليوم بهدف مقابل لاشئ، في لقاء الذهاب والذي جمع بين الفريقين على إستاد ملعب “سنتياغو بيرنابيو”، وقد سجل النجم الويلزي غاريث بيل هدف التأهل لريال مدريد والذي مكن الفريق بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تأهل ريال مدريد واتليتكو مدريد لمباراة النهائي بدوري أبطال أوربا 2016
وتأهل ريال مدريد واتليتكو لمباراة النهائي بدوري الأبطال، قد جاء ليثبت أن للأندية الأسبانية وخاصة العاصمية فى الكرة الأوربية تفوق كبير على الأندية الإنجليزية والاوروبية الاخرى، وبرفع شأن فرق صغيرة مثل ليستر والذي نجح فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، و يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يحسم أهم بطولة أوربية، ولن يفرط فى لقب قوى كهذا في ديربي اوروبي ضد اتليتكو.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى