3
7
رياضة

نتيجة وملخص مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ امس الاربعاء في دوري الابطال | الاهداف 1-0 | وتوقعات ما قبل المباراة

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ يوم امس الاربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا | الاهداف 1-0 | وتوقعات ما قبل المباراة

 

المختصر نيوز – ننشر لكم نتيجة مباراة فريق أتلتيكو مدريد الاسباني وفريق بايرن ميونخ الالماني، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار مباريات النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث سنقدم لكم متابعة حصرية لأهداف مباراة اتلتيكو مدريد اليوم.

نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ
>> الشوط الأول

استطاع اللاعب ساول نيغويز من احراز الهدف الاول في الدقيقة 11 لصالح نادي اتلتيكو مدريدـ حيث انتهى الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح اتلتيكو مدريد.
>> الشوط الثاني

توقعت جماهير وعشاق دوري الابطال أن يتمكن الاتلتيكو من السيطرة والخروج بنتيجة ايجابية وذلك في إطار سعي النادي للحصول على اللقب والذي لو تحقق يعتبر للمرة الاولى تاريخياً، بينما يحاول البايرن ميونخ التأهل بعد ضياع الفرصة عليه الموسم الماضي بعد خسارته امام برشلونة والذي يعتبر من حاملي اللقب 5 مرات في تاريخ الرياضة الاوروبية.

حيث جاءت توقعات نتيجة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ بـ 3 اهداف مقابل هدفين إلا أن مفاجآت اللقاء قد تغير من مجريات احداث المنافسة، يشار الى ان نتيجة مباراة ريال مدريد امام مانشستر سيتي انتهت يوم الثلاثاء الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

https://youtu.be/gjs4resm0ak

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى