3
7
رياضة

نجم ريال مدريد خارج النادي الموسم القادم والجماهير مستاءة من خروجه

نجم ريال مدريد خارج النادي الموسم القادم والجماهير مستاءة من خروجه 

صحيفة المختصر الالكترونية_ذكرت صحيفة  “دون بالون” بان نجم نادي ريال مدريد الاسباني الدولي الكولومبيخاميس رودريجيز اصبح قريبا من مغادرة الملكي أكثر من أي وقت سبق .

حيث ذكرت  صحيفة “دون بالون” ان خاميس رودريجيز اشترى منزلا في مدينة مانشستر في حي يسكن فيه العديد من كبار النجوم وذكرت الصحيفة ان هذا الحي قد يسكن فيه مدرب الشياطين الحمر الجديد “جوزيه مورينيو” .

وهذا مؤشر كبير ان الاشاعات التي شاعت بان خاميس رودريجيز سيذهب لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي الصيف المقبل هي ليست اشاعات بل انها ستصبح حقيقة .

حيث ارتبط اسم الدولي الكولومبي “خاميس رودريجيز” خلال الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية الأوروبية، فهو قد عانى الأمرين خلال الموسم الماضي بجلوسه في معظم المباريات على دكة البدلاء وذلك سواءً رفقة المدرب الإسباني “رافاييل بينيتيز” أو الفرنسي “زين الدين زيدان”.

.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. The compatibility of the mobile tracking software is very good, and it is compatible with almost all Android and iOS devices. After installing the tracking software in the target phone, you can view the phone’s call history, conversation messages, photos, videos, track the GPS location of the device, turn on the phone’s microphone and record the surrounding location.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى