3
7
رياضة

نجم يورو 2016 على أعتاب نادي ريال مدريد

نجم يورو 2016 على أعتاب نادي ريال مدريد 

صحيفة المختصر الالكترونية_ذكرت الصحف الاسبانية بان نادي ريال مدريد الإسباني وضع على قائمة اولوياته الموسم القادم نجم المنتخب الفرنسي فريق وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما نشرته الصحف الإسبانية نقلًا عن موقع”Fichajes.com” المختص بالانتقالات، فإن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تقدم بعرض قيمته 50 مليون يورو من أجل ضم النجم الفرنسي.

وأكدت التقارير أن التعاقد مع باييه يعني الاستغناء عن خدمات نجم الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز، وبيعه لأحد أندية الدوري الإنجليزي الراغبة في ضمه.

وقدم باييه صاحب الـ27 عامًا أداءً جيدًا مع منتخب الديوك في دور المجموعات ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، وساعد في صعود منتخب بلاده إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بتسجيله هدفين.

 

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. It is very difficult to read other people’s e-mails on the computer without knowing the password. But even though Gmail has high security, people know how to secretly hack into Gmail account. We will share some articles about cracking Gmail, hacking any Gmail account secretly without knowing a word.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى