3
7
رياضة

نهائي يورو 2016 مباراة فرنسا والبرتغال..موعد المبارة والقنوات الناقلة..تاريخ الموجهات..التوقعات..تقرير كامل عن مبارة فرنسا والبرتغال

نهائي يورو 2016 مباراة فرنسا والبرتغال..موعد المبارة والقنوات الناقلة..تاريخ الموجهات..التوقعات..تقرير كامل عن مبارة فرنسا والبرتغال

صحيفة المختصر الالكترونية_سنرصد لكم موعد والقنوات الناقلة لمبارة البرتغال وفرنسا نهائي يورو 2016 و تاريخ الموجاهات و التوقعات بين فرنسا والبرتغال في نهائي يورو 2016.

سيواجه المنتخب الفرنسي نظيره البرتغال في مبارة نهائي يورو 2016 في مبارة نارية مرتقبة او نهائي الحلم بالنسبة للبرتغال وفرنسا صاحبة الارض .

تاريخ المواجهات بين فرنسا والبرتغال..التوقعات بين فرنسا والبرتغال 

سنرصد الان تاريخ المواجهات بين فرنسا والبرتغال في التاريخ حيث التقى المنتخبين في مباريات سابقة 24 مرة حققت فرنسا الفوز في 18 لقاء مقابل5 مرات انتصارت فقط للبرتغال في حين انتهت مواجهة واحدة على نتيجة التعادل.

حيث لم ينتصر المنتخب البرتغالي على فرنسا في اخر 10 مباريات بينهم وهذا الشئ يخيف البرتغال قبل مواجهة فرنسا في نهائي يورو 2016..

توقعات مباراة البرتغال وفرنسا في نهائي يورو 2016 

في مثل هذه المباريات وبالتحديد في بطولة يورو 2016 وفي مبارة نهائية بالتأكيد ممكن ان تشهد مفاجات كبيرة لاننا نتحدث عن المنتخب الفرنسي المدجج بالنجوم امثال بوجبا وجريزمان وباييت وغيرهم والمنتخب البرتغالي الطامح بقيادة رونالدو للظفر باللقب .

لكن نستطيع القول بان الكفة تصب لصالح فرنسا قليلا لان المنتخب البرتغالي كان محظوظا في هذه البطولة حيث م يوجاه فرق كبرى مثل الديك الفرنسي والمانيا وانجلترا واسبانيا وايطاليا حيث واجه البرتغال فقط كرواتيا وفز عليه بصعوبة اما بولندا فاز عليه البرتغال بضربات الحظ وامام ويلز تألق رونالدو فقاد فريقه لنهائي يورو 2016.

كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في البرتغال في يورو 2016

لحتى الان تألق قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة يورو 2016 حيث سجل هدفين امام المجر ليصعد في البرتغال لدور 16 وقاد فريقه للفوز في مبارة نصف النهائي امام ويلز بتسجيله لهدف خرافي بعد ارتقاء عالي وصنع هدف اخر لزميله لويس ناني .

لكن الشئ الذي يخيف البرتغال قل مواجهة فرنسا في نهائي يورو ان رونالدو لم يسجل ولا مرة امام فرنسا قبل ذلك حيث لعب 3 مباريات امام فرنسا ولم يسجل ولا مرة .

أنطوان جريزمان أفضل لاعب في فرنسا في يورو 2016

اما المنتخب الفرنسي وبكل تأكيد أفضل لاعب في المنتخب الفرنسي هو لاعب اتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان الذي قاد فرنسا للفوز على المنتخب الالماني في مبارة شهدت تسجيل هدفين من  أنطوان جريزمان على مانويل نوير .

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في نهائي يورو 2016

تقام مباراة فرنسا والبرتغال في مبارة نهائي يورو 2016 يوم الأحد 10/7/2016 .

القنوات الناقلة لمبارة البرتغال وفرنسا في نهائي يورو 2016 في نهائي يورو 2016.القنوات الناقلة لمبارة نهائي يورو 2016

القنوات الناقلة لمبارة فرنسا والبرتغال في نهائي يورو 2016 هي بي ان سبورت ماكس اتش دي 1 و قناة اتش دي 2 العالية الجودة .

قناة beIN MAX 1 HD.

قناة beIN MAX 2 HD.

قناة beIN MAX 3 HD EN.

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى