3
7
رياضة

واخيرا خبر يمنح السعادة لجماهير النادي الملكي ريال مدريد

ريال مدريد نادي الملوك او نادي القرن وما يشهده في الفترة الاخيرة من تعثرات سواء بالهزائم او التعادلات او الجماهير الغاضبة علي  الفريق الملكي .

مؤخرا نجم نجوم الفريق الملكي ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اثار بلبلة واسعة في صفوف النادي الملكي بعد تصريحه الغريب الذي يقول لو ان كل لاعبين ريال مدريد يلعبون بنفس مستواه لكن الاوضاع تختلف .

حيث شهد تمرين ريال مدريد اليوم الثلاثاءحدثًا  قد يبث السعادة في نفوس جماهير النادي الملكي التي تعيش أيامًا صعبة في ظل التراجع الشديد لنتائج الفريق، والذي أتسع الفارق بينه وبين المتصد برشلونة إلى 12 نقطة في سباق الدوري الإسباني.

صحيفة أسالإسبانية، أكدت أن الجناح الويلزي جاريث بيل استعاد عافيته وشارك في مران الفريق بشكل جيد، بعد غياب دام لأكثر من شهر ونصف عن التدريبات.

في حين ان الويلزي جاريث بيل نشر صورة له خلال التدريب عبر حسابه الشخصي تجمعه بكريستيانو رونالدو أراد أن يطمئن جماهير ريال مدريد وقال الويلزي بتغريدة أشعر بالارتياح في العودة للتدريبات اليوم“. 

يذكر ان الريال انهزم في الديربي الاخير امام اتلتيكو مدريد بهدف الدولي الفرنسي انطوان جيرزمان في مبارة شهدت بعدها بلبلة واسعة في الفريق الملكي .ءس

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى