3
7
السعودية

أمر ملكي جديد اليوم الاثنين من سلمان الحزم.. وهنا التفاصيل

صحيفة المختصر – أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – قراراً ملكياً كريماً بترقية (43) قاضياً في ديوان المظالم.
صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر اشتمل ترقية عددٍ من القضاة على شتى الدرجات القضائية في دعمٍ كريمٍ سامٍ لمرفق القضاء لأجل النهوض بمسؤولياته .
وأضاف معاليه أن الأمر الملكي اشتمل ترقية قاضٍ من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية خمسة قضاة من درجة مفوض محكمة (أ) إلى درجة رئيس محكمة (ب) وترقية قاضٍ من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي (أ) وترقية (18) قاضياً من درجة قاضي (ج) إلى درجة قاضي (ب) كما اشتمل الأمر الكريم أيضاً ترقية (18) قاضياً من درجة ملازم محكمي إلى درجة قاضي (ج).
وأكد الشيخ اليوسف أن ذلك الأمر الملكي الكريم وماسبقه من أوامر كريمة في ذلك الخصوص تأتي لتبين حرص القيادة الحكيمة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -أيده الله – على مرفق قضاء ديوان المظالم، من خلال دعمه وظيفياً تعيينا وترقيةً وأن ذلك المساندة الكريمة لها تبعته الايجابية بمشيئة الله في مزيد من البذل للوصول إلى مبادرات القيادة الرشيدة، والرؤى السامية.
واختتم الدكتور اليوسف تصريحه داعياً المولى الكريم أن يبارك في المساعي الكريمة لخادم الحرمين الشريفين واعطائه المستمر للعدالة ومنسوبيها وأن يوفقه – أيده الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى كل خير وسؤدد ورشاد ونصر .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى