3
7
السعودية

أمير الرياض يدشن مشاريع تنموية واقتصادية بقيمة 120 مليون ريال في محافظة شقراء

أمير الرياض يدشن مشاريع تنموية واقتصادية بقيمة 120 مليون ريال في محافظة شقراء

 

المختصر نيوز – نقل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه , وسمو ولي ولي العهد لأهالي محافظة شقراء, مؤكداً اهتمام الحكومة بتنمية المحافظات والوقوف على احتياجاتها وتطويرها في المجالات كافة .

حيث دشن سموه مشروعات تنموية واقتصادية وخدمية بالمحافظة تقدر قيمتها حوالي 120 مليون خلال زيارة سموه أمس لمحافظة شقراء ضمن زياراته التفقدية على محافظات منطقة الرياض, , كما اجتمع سموه في ديوان المحافظة بأعضاء المجلس المحلي ورؤساء المجالس البلدية بحضور محافظ شقراء محمد الهلال ووكيل إمارة منطقة الرياض سليمان بن محمد القناص ومدير التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد .

واستمع سموه إلى مطالب أعضاء المجالس وتطلعاتهم في المحافظة, مؤكداً على دورهم المهم في تفعيل الشراكة الاجتماعية، ورفعهم لمجلس المنطقة بطلبات مدروسة من النواحي كافة .

كما التقى سمو أمير الرياض برؤساء مراكز محافظة شقراء والمسؤولين المدنيين والعسكريين والأهالي في حفلٍ على شرف سموه، وجه فيه كلمة قائلا ” سعادتي غامرة وأنا بينكم في هذه محافظة شقراء العزيزة بمكانها وإنسانها ، فقد كانت عضواً مهمًا في مرحلة التأسيس مع الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله عليه -، ووجدت فيها روحً وطنية متناهية انا سعيد هنا” .

312rge64 d3a1e5w1 frdgtryju14 z321sa56sdf4re8t بقث54

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى