3
7
السعودية

أول تعليق للأمير الوليد بن طلال على قرار المحكمة بايقافه

المختصر – أكد الأمير الوليد بن طلال، في خطاب موجه لأمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، احترامه والتزامه التام بتنفيذ أحكام القضاء كمبدأ لن يحيد عنه اطلاقا.

 

وأشار الامير الوليد بن طلال في بيان، اليوم الاثنين، أنَّ قيام المحكمة في الرياض بنشر إعلان يتضمن التشهير به في صفحات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بحجة تعذُّر إبلاغه بالقرار ساءه كثيراً.

 

أيضا تساءل: “كيف تطلب المحكمة من الإمارة إبلاغنا وتسليمنا صورة القرار، ثمَّ بعد ذلك تبادر بنشره في الصحف بدعوى تعذُّر إبلاغنا”.

 

وأردف قائلا: خطوة المحكمة تعتبر مخالفة غير مقبولة للنظام، وإساءة علنية وواضحة لمقام الإمارة ولنا, والمحكمة لم تثق بقيام امارة المنطقة بإبلاغنا وفقا لطلبها، ولم تراعِ ما يترتب على هذه الإساءة من تشهير لا يقبل أبدا.

 

وقال الامير الوليد أنه أصدر شيكاً بمبلغ المطالبة المحكوم به وهو جاهز حاليا للتسليم، إلا أنه لن يتنازل عن حقه الذي كفله له النظام في الاعتراض على الحكم الصادر بحقه، مشيرا إلى أنه ينتظر قرار المحكمة ذات الاختصاص على الالتماس الذي تقدم به لإعادة النظر.

 

وأوضح الامير الوليد أن خطاب الإمارة اشتمل على حقه في الاعتراض على القرار في غضون 5 أيام من تاريخ إبلاغه، متسائلاً: كيف يتم التشهير بنا قبل انقضاء هذه الفترة ؟

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى