3
7
السعودية

إعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بتعليم ينبع

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلن  الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي مدير تعليم ينبع، عن إعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، وثمّن الجهود التي تم بذلها لإصدار حركة المعلمين والمعلمات الداخلية للعام الدراسي 1437-1438هـ , مؤكدًا أن حركة النقل شملت جميع قطاعات محافظة ينبع.

وطالب المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم بشكل الكتروني من موقع النظام الذاتي وصفحة المعلم والمعلمة، في حين يتم إخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي عبر موقع النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات.

وأوضح أن قادة المدارس يمكنهم الاطلاع على قائمة المعلمين والمعلمات الموجهين للمدرسة عبر الدخول إلى صفحة المدرسة على موقع النظام الذاتي، لافتاً إلى أنه سوف يتم استقبال ملاحظات واستفسارات المعلمين والمعلمات خلال موقع النظام الذاتي وعبر صفحة المعلم والمعلمة.

الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين من المعلمين (942) معلمًا، تم تلبية رغبة (819) معلمًا، حيث وصلت نسبة القوبل الى (86.94%)، في حين كان عدد المتقدمات من المعلمات (1237) معلمةً، وقبلت (987) معلمةً لتصل النسبة الى (79.79%).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى