3
7
السعودية

إيقاف عمل مخبز حلويات وإنذاره بالإغلاق بـ #الدمام

المختصر – أوقفت بلدية شرق الدمام اليوم الأربعاء 5/10/2016  عمل مخبز حلويات شهير في المنطقة وقامت بانذاره بالاغلاق، بعد أن تم رصد عدد من المخالفات الصحية فيه، خلال جولات البلدية الميدانية.

وذكر المهندس عبدالله بن أحمد الأحمد رئيس بلدية (شرق الدمام) ، أن الفرق الميدانية للبلدية، رصدت مخالفات صحية في أحد محال بيع الحلويات، بحي عبدالله فؤاد الواقع داخل نطاق البلدية، ما إستلزم إيقاف المحل، وتوجيه انذار بإغلاقه.

وأوضح الاحمد: أن مخالفات المحل تمثلت بسوء حفظ المواد الاولية، ومخالفة التجهيزات بالإضافة إلى تكديس المواد الغذائية، واستخدام مواد منتهية الصلاحية، ومواد مجهولة المصدر، لافتا إلى استمرار الجولات الميدانية و الرقابية على المحال بشكل مكثف وذلك للتأكد من الحالة الصحية للعاملين بمنشآت الصحة العامة واستيفائهم للشروط الصحية و التأكد من سلامة المعروض من المواد الغذائية مشددا على حرص البلدية على تطبيق اللوائح والاشتراطات الصحية بكل حزم.

ودعا رئيس البلدية جميع الأخوة المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الأمانة عند وجود أي ملاحظات تتعلق بصحة البيئة والخدمات الاخرى التي تقدمها البلدية، أو الأمانة عبر البلديات التابعة والمرتبطة والإبلاغ عبر رقم 940 لاستلام البلاغات.

%d9%82%d9%8484%d8%ab%d9%818%d8%ab %d9%8454%d8%ab8%d9%84%d8%ab%d9%82

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى