3
7
السعودية

اخبار عسير.. 11 وفاة واصابة اثر حادثين مروريين منفصلين

صحيفة المختصر – حَدَثَ يوم يوم أمس حادثين مستقلين نتج عنها وفاة حالة واصابة 10اشخاص في حين شرعت الجهات الأمنية والاسعافية الواقعة .
وفي التتفاصيل , فقد أبان الناطق الرئيسي باسم هيئه الهلال الاحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري ان عمليات المنطقه إستلمت بلاغين عن حادثين متفرقين نجم عنهما وفاه وأصابه عشره وتفصيلاً: إستلمت العمليات بلاغ عن حادث على طريق محايل (تيه) انتج عنه حالتا وفاه وأصابه بسيطه وقد شرعت الفرق الإسعافية الواقعة وجرى توصيل الأموات لمستشفى محايل العام عن طريق النقل غير الإسعافي.
واضاف الشهري :كما إستلمت العمليات بلاغ عن حادث في خميس مشيط حي الضيافة عند الساعه ١:١٩ ونجم عن الواقعة سبع اصابات ست منها خطيره ونقلت عن طريق مجموعات الهلال الاحمر لمستشفى الخميس المدني ووضعه بسيطه نقلت عن طريق الدفاع المدني إذ تولى الواقعة اربع مجموعات اسعافيه وفرقه استجابه متقدمة وفرقه من القياده الميدانيه وقدم مدير عام فرع الهيئه بمنطقه عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي الأموات وداعيا الله للأشخاص المصابين بالشفاء العاجل.
مجددا استدعاؤه لكل الاخوة قائدي السيارات بالإلتزام بالسرعه النظاميه والتقيد بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى