3
7
السعودية

اخبار مكة.. القبض على 1353 مخالف ومتسول وضبط 122 دراجة نارية

صحيفة المختصر – السعودية – نجحت دوريات فرع المجاهدين في مكة والطائف والساحل الغربي من إلقاء القبض على 1353 مخالفاً و122 دراجة نارية.
وقال الناطق الرئيسي باسم الإدارة العامة للمجاهدين في منطقة مكة المكرمة طلال صالح السلمي: تمكَّنت الدوريات خلال المرحلة من ١٤٣٨/٦/١٧ حتى ١٤٣٨/٧/٩هـ طَالَب من إلقاء القبض علي ٢٤٩متسولاً من جنسيات متعددة وجرى تسليمهم إلى الإيواء.
وأضاف: أتى هذا أثناء القيام بالواجب الميداني بداخل الحملات الأمنية المشتركة.
وأردف: جرى وقف ٤٥١ شخصاً من مخالفي نظام الإقامة وتسليمهم لمكتب إتمام خطوات المخالفين وتوقيف ١٣٧ شخصاً للاشتباه وتسليمهم للجهة ذات الاختصاص إضافة إلى ٢٥ شخصاً غير معروف الهوية ومصادرة سبع دراجات نارية وتوقيف شخص واحد مطلوب لمحكمة المدينة المنورة.
وتابع: تمكَّنت دوريات المجاهدين بقطاع الطائف “مركز تربة” القبض علي ثلاثة أفراد للاشتباه وستة أفراد مجهولي الهوية وفرد واحد منتهك لنظام الإقامه والعمل.
وقال “السلمي”: ألقت دوريات المجاهدين بقطاع الساحل الغربي القبض على ثلاثة أفراد مجهولي الهوية وفرد واحد مَعَهُ قارورة من مادة العرق المخدر وخمسة أفراد مَعَهُم ثلاثة جرامات من مادة الحشيش المسكر وسلموا جلهم للجهات المختصة.
وأضاف: نجحت دوريات المجاهدين بقطاع مكة المكرمة باللجنة المركزية لمكافحة الظواهر السلبية بالحرم المكي الشريف من القبض على ١٢٦ شخصاً من دافعي العربات والباعة المتجولين وجرى تسليمهم للجهة المختصة.
وأردف: جرت مصادرة سلع متفاوتة وتسليمها لمندوب البلدية وأوقفت دوريات المجاهدين بقطاع الطائف ٤٣ شخصاً للاشتباه و٢٤٩ شخصاً مخالفاً لنظام الإقامة والعمل و١٢ متسولاً و٢١ فردا من الباعة الجائلين و ١٧ فردا من غسالي المركبات في الشوارع العامة و٢٧ فردا من مخالفي الاداب العامة ومصادرة ١٠٥ دراجات نارية أعطيت للجهة المختصة.
وشكر مدير عام فرع الادارة العامة للمجاهدين في منطقة مكة المكرمة حامد محمد القرشي كافة رؤساء القطاعات والأفراد علي جهودهم المبذولة في الميدان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى