3
7
السعودية

اختطاف واغتصاب طفلة باكستانية عمرها 7 أعوام بالطائف.. وخالها يكشف التفاصيل

صحيفة المختصر – تعرضت طفلة باكستانية عمرها 7 سنوات، وتقيم مع عائلتها في حي العقيق بالطائف، للاغتصاب عقب اختطافها على يد أشخاصٍ أشخاص مجهولين يوم أمس (الثلاثاء)، في حين استمرار الجهات الأمنية بالمحافظة تحقيقاتها لسرعة رصد الجناة وتقديمهم للعدالة.
وبيّن خال الطفلة وتدعى سجا، أنها طلبت من والدتها بضعة ريالات للنزول إلى البقالة الواقعة قرب من المنزل، مبيِّناً أنها نزلت إلى الشارع وغابت حوالي ساعة كاملة، ما جعل والدتها تشعر بالقلق وتستهل في البحث عنها.
وأضاف أن جيران عائلة الطفلة قدموا إلى والدتها وأخبروها أنهم عثروا عليها ملقاة بالقرب من المنزل وغائبة عن الوعي وعليها بقايا نزيف، مشيراً إلى أن والدتها سارعت إلى نقلها لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف؛ إذ خضعت لمحاولة جراحية استغرقت عدة ساعات لإيقاف النزيف.
وأشار إلى أن أحد أطباء المستشفى أبلغ عائلة الطفلة بتعرضها للاغتصاب، الذي سبب لها نزيفاً أفقدها الوعي بنحو شامل وجعلها تشعر بالخوف وعدم المقدرة على الكلام عقب استفاقتها، مبيناً أن الجهات الأمنية في الطائف استوجبت أشخاص عائلة الطفلة وجمعت إعترافاتهم في إطار تحركاتها من أجل تحديد الجناة والقبض عليهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى