3
7
السعودية

اخر اخبار السعودية اليوم .. ضبط شاب تحرش بنساء في سوق شهير بسكاكا

المختصر – في متابعتنا المتواصل لاخر اخبار السعودية, تمكنت الجهات الأمنية في الجوف من القبض على شاب، قام باحداث فوضى في أحد الأسواق الشهيرة بمدينة سكاكا؛ بعدما قام بتصوير السيدات المتواجدات داخل السوق ومضايقتهن.

وذكر حساب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على موقع التدوينات المصغرة ‘‘تويتر‘‘: ‘‘إنه في إطار التنسيق الأمني بين هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر، وشرطة منطقة الجوف، تم القبض على الشاب الذي ضايق النساء في مجمع تجاري.

وذكر الرائد يزيد النومس الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف أنه ورد بلاغ من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمركز شرطة السليمانية، مفاده قيام شابين بمجمع تجاري في سكاكا بالتحرش بالنساء وهروبهما من الموقع على الفور، وبعد التحريات تم التوصل إلى أحدهما وتوقيفه، ويجري في الوقت الحالي البحث عن الشاب الآخر.

وكانت شرطة المنطقة قد تلقت بلاغا من قبل أحد المواطنين مفاده اقدام شاب على مضايقة والتحرش ببعض النساء المتواجدات داخل السوق في مدينة سكاكا.

وأفادت مصادر مطلعة أن أحد الشابين كان يبدو عليه تعاطي مادة مسكرة وذلك نظرا لانبعاث رائحة منه، في حين أقدم الآخر على تصوير النساء بعد أن قام بالتحرش ببعضهن، وحاول رجال الهيئة التدخل وإيقافهما عن تصرفهما إلا أن أحدهما رفع صوته بشكل عالي جدا، ليتم التواصل مع الجهات الأمنية على الفور التي باشرت مهامها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى