3
7
السعودية

اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم: رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438 والرعاية وزارة العمل

اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم: رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438 والرعاية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

نقدم لكم عبر المختصر أخبار الضمان الاجتماعي 1438 رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية وزارة العمل والتنمية الاجتماعي، تأتى هذه الخدمة بعد صدور أوامر وتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه الموجهة إلى وزارة العمل مباشرة من اجل تحقيق الاستفادة والرعاية الاجتماعية لجميع المستفيدين من المواطنين والتى لم يتم معرفة أماكنهم ، وبادرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعيى على الفور بعد إعلان صدور الملكية بإعلان تحديث بيانات مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعى 1438 عن إطلاق موقع مخصص لتلقى طلبات المستفيدين.
الضمان الاجتماعي .. تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية موقع وزارة العامل ، وقد أوضحت وزارة العمل فى بيان رسمي لها ان مثل هذا المشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى والرعاية الاجتماعية سوف يكون سهلا للغاية كما ويمنح الوصول الى المواقع التى تتواجد بها الأشخاص غير المستفيدين من لتكون كاملة ويكون ليس هناك من احد غير مستفيد من المستحقين.

اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم: رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438 والرعاية وزارة العمل

وكانت وزارة العمل قد أعلنت قبل عدة أيام بدء تحديث البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعى يوم الاول من شهر صفر 1438 عبر الرابط التالي eservices.mlsd.gov.sa ، أو الدخول من هنا ويهدف المشروع الى الرفع من الجودة المتعلقة بالخدمة وتطوريها إلكترونياً.

وقد ذكرت وزارة العمل فى بيانها اليوم السبت أن هذا المشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى 1438 هو مشروع وطني تبدأ الوزارة بتنفيذه احاطة بأموامر وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود يحفظه الله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى