3
7
السعودية

اخر اخبار وزارة الاسكان السعودية اليوم الثلاثاء.. مستجدات هامة للجميع

المختصر ــ استكشف الاستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل معالي وزير الإسكان في السعودية مع الدكتور بندر بن محمد حجّار معالي رئيس فرقة البنك الإسلامي للتنمية، 3 تخصصات لدراستها كأولوية في إطار تساهم ومشاركة وزارة الإسكان السعودية مع البنك الإسلامي ، وسعت الجمعيات التعاونية السكنية في المملكة، وإنشاء صندوق للعلوم والتقنية والابتكار في نطاق مواد الإنشَاء في إطار الشراكة بين البنك والوزارة، بالاضافة الى التنسيق في تأسيس صندوق للتمويل العقاري .
وتناول اللقاء الذي جمع بين تلك الأطراف مباحثة أجود السبل التي استطاع الجانبين من العمل مَعاً من أجل سند قطاع الإسكان في المملكة العربية السعودية والاستفادة من خبرات فرقة البنك في نطاق الإسكان ، هذا أثناء اجتماع معالي وزير الإسكان اليوم بمكتبه بالوزارة ، معالي رئيس فرقة البنك الإسلامي للتنمية .
ورحب الحقيل بمبادرة فرقة البنك الإسلامي للتنمية بإتاحة خبراتها الهائلة والمتميزة لوزارة الإسكان السعودية من أجل إجراء رؤيتها في نطاق الإسكان، مشيراً إلى أنها المبادرة الأولى من طرازها التي يتقدم بها بنك لوزارة الاسكان من أجل إجراء رؤية المملكة 2030 في ذلك المجال.
نتواصل في تغطية اخر اخبار وزارة الاسكان اليوم الثلاثاء..
من جهته ذكر الدكتور حجار حرص فرقة البنك على المساعدة في إجراء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020، مشدداً على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تشجيع المعروض العقاري .
وعقب انتهاء اللقاء عقد إجتماع الفرق الفنية من الجانبين من أجل بلورة المشروعات التي يتم الموافقة عليها وتحويلها إلى برامج للإشتراك بين وزارة الإسكان ومجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى