3
7
السعودية

ارقام وكيفية الاشتراك في برنامج ثواني من فضلك mbc

ارقام وكيفية الاشتراك في برنامج ثواني من فضلك mbc
إم بي سي- الأحكام والشروط العامة للمسابقة
1- هذه الأحكام والشروط
1-1 تُطبق هذه الشروط والأحكام (“الأحكام والشروط الخاصة بنا”) على جميع المسابقات التي تقوم إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. وشركات مجموعتها بالإعلان عنها (“المسابقات”).
كما يكون لجميع منافسة بحد نفسها الأحكام والشروط الخاصة بها مثل ملابسات الدخول في المسابقة، تواريخ افتتاحها/ إغلاقها وما هو طراز الجائزة التي قد تحصل عليها (“الشروط الخاصة”).
في حال تعارض الشروط الخاصة مع هذه الأحكام والشروط، يتم اعتماد الشروط الخاصة.
1-2 من الممكن أن نقوم بتبديل الشروط والاحكام الخاصة بكل مسابقة، كما هذه الشروط والأحكام العامة للمسابقة في أي وقت. عليك النظر على موقعنا الالكتروني بنحو منتظم لمراقبة أية تطورات يتم اعتمادها ابتداءً من تاريخ تحميلها على الموقع.
1-3 من خلال دخولك في أية منافسة فإنك انسجام على الالتزام بهذه الشروط العامة وأية ضوابط خاصة مطبقة.
2- هوية المعلِن عن المسابقة
2-1 ما لم تنص أية ضوابط خاصة على نزاع ذلك، فإنك المصرح عن هذه المنافسة هو إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. في حال كان المصرح طرفاً آخر، فإن المراد بنسبة “نحن” و “نا” يكون كلاً من إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. والطرف المعلن. 2-2 إن إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. هي مؤسسة مسجلة في دبي، دولة إ. ع. م. ويقع مكتبها المسجل في بناية 3، مدينة دبي للإعلام، ص. ب. 72627، دبي، إ. ع. م.
في حال كانت لديك هناك أية تساؤلات او شكاوى تختص بأيّ من مسابقاتنا بإمكانك بعِث خطاب الكترونية من خلالhttp://www.mbc.net/mbc/en/contact-us ويرجى منك قال اسم المنافسة وموضوع الاستفسار او الشكوى بوضوح.
3- قواعد الأهلية الخاصة بمسابقاتنا
3-1 حينما يكون مطلوباً من المشاركين الإمضاء على إستثناء أو اية وثيقة قبل المشاركة في أية منافسة وفي حال كان المشترك من غير الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة 3-2 يتم تحديد الاشتراطات التي تتعلق بالحد الأقل والأقصى من عمر المشاركين في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.
3-3 قد يكون لمسابقات معينة ضوابط أهلية خاصة، مثل إتاحة جواز سفر أو تأشيرة إقامة أو ترخيص قيادة سارية أو اثبات اللياقة البدنية وغير ذلك.
يتم تحديد الاشتراطات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.
3-4 يعد القرار المتعلق بتلبية متطلبات الأهلية من منع تلبيتها قرارنا المطلق كما من الممكن أن نطلب تقديم دليل أو تأكيد على ذلك من قبل المشاركين قبل منح الجوائز.
3-5 لا يحق لموظفي إم بي سي ش. م. ح.- ذ. م. م. أو أشخاص أسرهم من الدرجة الثانية ( اخوة، اخوات، جد، جدة، حفيد، حفيدة ومن كانوا مثلهم في درجة القرابة ) الاشتراك في أية مسابقة؛ كما لا يجوز لموظفي الطرف المقدم للجوائز من الغير أو أشخاص أسرهم من الدرجة الثانية ايضا الاشتراك في أية منافسة أيضاً.
4-6 المشترك من غير سن الثامنة عشرة (18) يكون قد توج على قبول أباه أو الوصي القانوني عليه (كما يقوم بتزويدنا بتفاصيل تلك الموافقة في حال رغبنا في التأكد منها)، ويكون على الأب او الوصي القانوني تمثيل القاصر للقيام بجميع التصرفات المرتبطة بالمسابقة والتي لا يتمكن من القاصر شروعها بنفسه قانونا، والا فانه سوف يكون لنا الحق باستبعاد القاصر غير الممثل من المنافسة او في حال فوزه وتراجع الأب او الوصي القانوني عن تمثيله، فانه سوف يحق لنا العدول عن تقديمه اية جائزة انك انسجام باننا غير ملزمون بقبول اشتراك او بتسليم اية مكافأة لاي مشترك قاصر، لا يبرز لنا الاوراق النظامية الضرورية لاثبات صحة تمثيله من قبل أباه او وصيه القانوني
4- التسجيل وطرق التسجيل
4-1 [التعرفة الإضافية:من الممكن ان يكون الاشتراك في المنافسة من خلال المكالمات الأرضية أو المكالمات أو الرسائل الخلوية ذات التعرفة الإضافية.
كما انه من الممكن أن يقوم مزود الشبكة لديك بفرض تعرفات متعددة على هذا الطراز من المكالمات وعلى ذلك قد تكون تكلفة مكالمتك أعلى من التكلفة التي نقوم نحن بذكرها.
وفي جميع الحالات عليك مراجعة ذلك مع مزود الشبكة لديك.
كما عليك الحذر بأن الاشتراكات غير السليمة أو غير الناجحة التي يتم إجراؤها من خلال تلك المسارات قد يتم فرض تكلفة عليها أيضاً.
كما ينبغي عليك في جميع الحالات الحصول على إذن من دافع الفاتورة لإجراء مكالمة بأسلوب التعرفة الإضافية.
حينما يكون الدخول في المنافسة من خلال الجوال, فإن التسجيلات المزودة قبل فتح الخطوط أو عقب إقفال الخطوط لا تحتسب في المنافسة إلا أنه لا يمكننا ضمان منع فرض تكلفة على تلك المكالمة أو الرسالة.
4-2 الدخول في المنافسة من خلال الهاتف: حينما يكون الدخول في المنافسة من خلال الجوال, يتم فتح خطوط المنافسة وإغلاقها في الأوقات المخصصة في الشروط الخاصة.
لمُراعاة الدخول في المنافسة سليماً ينبغي أن يتم إستِلام الدخول عقب وقت الافتتاح وقبل وقت الإغلاق.
لا يتم احتساب أوضاع الاشتراك الي تتم قبل وقت الافتتاح أو عقب وقت الإغلاق إلا أن ذلك لا يعني أننا نضمن منع فرض تعرفة على جميع المكالمات أو الرسائل النصية التي ترسل.
4-3 الدخول في المنافسة عبرالرسائل القصيرة: حينما يكون الدخول في المنافسة من خلال بعِث خطاب نصية قصيرة، فإنت بحاجة إلى جوال هاتف يسند خدمة الرسائل النصية الوجيزة مع حساب لدى مزود الخدمة يخولك من بعِث الرسائل النصية إلى الرقم الخاص بنا والذي يشتغل بنظام التعرفة الإضافية.
يتم اعتبار الرسائل النصية الوجيزة مستلمة عند دخولها إلى قاعدة المعلومات لدينا، وليس بمجرد خروجها من جهازك.
ينبغي أن يتم بعِث الرسائل الوجيزة إلى الرقم أو الرمز القصير الصحيح كما ينبغي أن تشمل على الكلمات الأساسية الصحيحة أو نموذج الرد المعين في المسابقة.
تعتبر الرسائل التي لا تلبي هذه الشروط لاغيةً.
4-4 الاشتراكات غير السليمة: في جميع المسابقات، نحتفظ بموجب نبذ أية اشتراكات غير مسموعة أو غير كاملة أو غير مفهومة أو متضررة أو غير سليمة بخلاف ذلك.
كما نحتفظ بموجب نبذ الاشتراكات غير النظامية أو غير اللائقة أو العنصرية أو التحريضية أو الافترائية أو التي نرى أنها نزاع ذلك تمس بسمعتنا وشهرتنا التجارية.
لا نتحمل أية إلتزام إزاء أية اشتراكات متأخرة أو مفقودة أو مرسلة بآلية خاطئة، بما في ذلك على مسعى المثال لا الحصر، الرسائل النصية أو المكالمات أو الرسائل الالكترونية التي لا يتم استلامها بداعي عيوب احترافية أو ازدحام الشبكة أو أي سبب آخر.
لا يعد اثبات بعِث أي اشتراك بريدياً بأنه اثبات باستلامنا له.
4-5 الدخول الآلي: إن استعمال أية برمجية دخول آلي أو أية وسائل ميكانيكية أو كهربائية أخرى والتي تتيح لأي شخص بتكرار الدخول في أية منافسة يعتبر قراراً محظوراً.
4-6 الأسماء: على المشاركين الدخول في المسابقات مستخدمين أسماؤهم النظامية.
نحتفظ بموجب نبذ أهلية أي دخول يستعمل أسماءً متعددةً كما يطلب منهم إرجاع أية جوائز قد يربحوها.
4-7 الدخولات المتعددة: ما لم يتيح بخلاف ذلك بحسب لأية ضوابط خاصة، لا يجوز لأي شخص الدخول في أية منافسة أزيد من مرة كما لا يجوز للأشخاص الدخول أو الاشتراك كنقابات أو بالنيابة عن أي شخص آخر أو نقابة أو فرقة أو جمعية أو شركة.
4-8 المَفعُول الرجعي: عند كَشْف قيام أي مشترك أو فائز باقتراف خرق لأي من أحكام وشروط المنافسة وعند كَشْف قيام أي شخص بخرق أي من قيود الدخول المبينة في الأحكام من 4-6 إلى 4-7 أعلاه على وجه الخصوص، فمن الممكن أن نقوم بممارسة حقنا في إبطال أهلية ذلك الشخص والطلب منه بإرجاع أو تعويض أية مكافأة حتى وإن جرى منح الجائزة و/ أو منحها بنحو فعلي إلى المشترك أو الفائز المعني.
5- الجوائـز
5-1 نحتفظ في جميع الحالات بموجب تبديل الجوائز المسماه بجوائز نعتبر أنها ذات قيمة مكافئة بنحو عام.
إلا أننا لا ننشر مبالغ نقدية إزاء الجوائز غير النقدية كما ينبغي على الفائز موافقة الجائزة على النحو المقدم.
في حال فوز شخص من غير سن الثامنة عشرة بجائزة ما، فإن هذه الأحكام والشروط إلى طرف الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة ينبغي أن تنبأ من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له، كما نحتفظ بموجب تقديم الجائزة إلى والد الفائز أو الوصي القانوني على الفائز نيابةً عن الفائز.
5-2 حينما نطلب من المشاركين أو الفائزين توقيع إستثناء أو وثيقة ما قبل تقديم الجائزة ويكون ذلك المشترك أو الفائز من غير سن الثامنة عشرة فيجب توقيع تلك الوثيقة من قبل والد الفائز أو الوصي القانوني عليه قبل منح الجائزة له.
5-3 يتم إخبار جميع الفائزين بفوزهم من خلال الجوال أو خطياً او من خلال الاعلان عن ذلك من خلال قنواتنا التلفزيونية العاملة أو من خلال الوسيلة المخصصة في الشروط الخاصة بالمسابقة.
5-4 يستلم كل فائز جائزته على حسب الآلية وفي الموقِع المعين من قبلنا.
لا نتحمل إلتزام أية جوائز تفقد أو تتضرر أو تتأخر نتيجة مسببات تفوق سيطرتنا.
5-5 نحتفظ بموجب طلب تأكيد هوية الفائز وعمره وعنوانه.
في حال منع استطاع الفائز من تزويدنا بإثبات هويته وعمره بصورة معقولة، من الممكن أن نقوم بسحب الجائزة منه واختيار فائز آخر.
في حال رغبتك بان يقوم شخص آخر باستلام الجائزة نيابة عنك، فانك تلتزم بتحرير اية مستندات قانونية لازمة وبتوقيع اية مستندات نطلبها منك 5-6 نحتفظ بموجب إبطال أهلية المشاركين في الدخول في مسابقاتنا أو الفائزين من استلام جوائزهم في حال تصرف أي شخص بسلوكيات غير آمنة أو غير قانونية أو غير اجتماعية أو غير لائقة.
5-7 كافة الجوائز غير قابلة للتنازل أو الاستبدال.
بالنسبة للجوائز التي تشمل تذاكر دخول أو حضور نشاطات أو عطلات وما يشابهها من المزايا المخصصة الزمن ينبغي أخذها في التواريخ المخصصة في الشروط الخاصة ذات الصلة.
إذا لم يقم الفائز بانتحال أي جزء من الجائزة في الزمن المعين من قبلنا (أو من قبل أي مقدم للجائزة ذات الصلة من الغير)، يتم عندئذ مصادرة ذلك الجزء من الجائزة من الفائز.
لا يتم تقديم أية مبالغ نقدية عوضاً عن الجائزة أو أي جزء منها.
5-8 يتحمل الفائز إلتزام أية ضريبة تدفع نتيجة منح أو إستلام مكافأة ما.
ينبغي على الفائز طلب مشاورة مالية مستقلة في حال كان ذلك يتمثل خوفاً بالنسبة له.
5-9 لا ننشر أي تعهد أو أي التزام فيما يرتبط بالجوائز المقدمة، وإلى الوقف الأقصى والكامل الذي يجيزه القانون، فإننا لا نتحمل أية إلتزام تجاهك فيما يرتبط بأية مكافأة أو بملاءمتها أو رواجها أو نزاع ذلك.
5-10 لا نتحمل أية إلتزام فيما يرتبط بتأرجح قيم الجوائز.
يتم تقديم الجوائز النقدية بحق شيك باسم الفائز.
إن القيام بأية ترتيبات أخرى هو اختيارنا المحض.
5-11 ليست هنالك أية مصاريف أو نفقات إضافية أو مفرطة على أية مكافأة ما لم ينص على نزاع ذلك.
فعلى مسعى المثال لا تضم الجائزة مصاريف المواصلات من وإلى موقع محدد أو إلى مناسبة معينة، وأما بالنسبة للجائزة التي تضم على الإقامة في موقِع ما فهي متضمنة لتكلفة الإقامة الرئيسية فقط.
5-12 تخضع الجوائز المزودة من الغير لشرط توفرها دائماً.
ويسمح لمقدمي الجوائز من الغير غالباً وضع شروطهم وقيودهم الخاصة بهم ويوافق جميع الفائزين على الالتزام بها.
مع تدقيق الفقرة 17-2، فإننا لا نتحمل أية إلتزام فيما يرتبط بأية مكافأة صدارة من قبل الغير.
5-13 يبقى الفائز مسئولا عن دفع أي ضرائب، رسوم شحن او اي مصاريف اخرى مستحقة على الجائزة بحسب للتشريعات ذات الصلة.
6- جوائز العطـلات
6-1 نتيجةً لتعقيد جوائز العطلات، فلدينا ضوابط خاصة يتم تفعيلها عليها.
يتضمن هذا البند 6 على هذه الشروط الخاصة.
حينما تضم مكافأة الإجازة على تواجد موقِع لمرافق في السفر (أي تكون مكافأة الإجازة مقدمةً إلى الفائز وإلى ضيف معه) فإن هذه الشروط الخاصة تكون مطبقةً أيضاً على ذلك الشخص.
6-2 لا تعطي جوائز الإجازات للأشخاص من غير سن الثامنة عشرة من غير قبول خطية من والد الشخص أو الوصي القانوني عليه وما لم يقوم الأب أو الوصي القانوني بمرافقة الفائز.
6-3 يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلك) مرافقه الذي يسافر معه إلتزام إتاحة جميع التأمينات الملائمة وعلى حسابه الخاص (بما في ذلك من غير جَمِع التأمين الصحي وتأمين السفر) والتي يعد توفيرها ضرورياً.
تكون إلتزام إتاحة جميع التأمينات وإنفاق المال وغير ذلك من النفقات إلتزام الفائز، ما لم ينص على نزاع ذلك، ولا يتم منحها كجزء من جوائز العطلات.
ما لم ينص على نزاع ذلك، تضم جوائز الإجازات على تذاكر الطيران والإقامة فقط.
6-4 لا تضم جوائز الإجازات على ضرائب رحيل المطار أو الضرائب الحكومية.
وينبغي دفعها من قبل الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه.
6-5 على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه امتلاك جواز سفر ساري الصلاحية معزز بالتأشيرات ذات الصلة وألا يكون منتهي الصلاحية خلال مدة ستة (6) أشهر التي تلي تاريخ السفر الإقتراح على الأقل.
ينبغي ألا تكون جوازات السفر تلك، أو حامليها، خاضعةً لأية قيود على حقهم الشرعي في السفر من وإلى الدولة أو الدول ذات الصلة.
تحتفظ لجنة متابعة جوازات السفر في الدولة بموجب نبذ دخول الفائز و/ أو المرافق الذي يسافر معه إليها.
ولا نتحمل أية إلتزام إزاء التحقق من قدرتك على السفر إلى الوجهة التي فزت بالسفر إليها ولا إلتزام أية مصاريف تكبدتها في حال نبذ دخولك إلى الدولة ذات الصلة.
6-6 يتحمل كل فائز أو (في حال العمل بذلك) مرافقه الذي يسافر معه إلتزام الإطلاع على أية تنبيهات تختص بالسفر صادرة عن حكومة بلده وتعيين رغبتهم في موافقة مخاطرة السفر إلى الوجهة التي فاز بتمضية إجازة فيها.
ونحن لا نتحمل أية إلتزام إزاء أية أضرار او خسائر يتعرض لها الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) والناجمة عن منع تدقيق أية تنبيهات تختص بالسفر صادرة عن حكومة بلدهم.
6-7 على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) الالتزام بنسبة وتحمل إلتزام الحصول على اللقاحات والتقيد بأية قوانين صحية مطلوبة في الوجهة التي سوف يتم السفر إليها.
6-8 لا نتحمل إلتزام أية أضرار أو خسائر يتعرض لها أي فائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) وذلك في حال منع استطاع الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) من السفر نتيجة تنبيهات بشكل رسمي تختص بالسفر أو تنبيهات شُبْآك على السفر إلى الدولة و/ أو الدول التي فاز بالسفر إليها.
وعلى وجه الشأن نحن لا نتحمل إلتزام إتاحة بديل لتلك الجائزة، أو تعويض قيمتها نقداً، أو تقديم أي تعويض آخر وذلك عند منع استطاع الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) من السفر لأي سبب كان.
6-9 على الفائز أو مرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) الالتزام بأية ضوابط أو قيود خاصة في شركات الطيران أو مقدمي جوازات السفر أو الأماكن الواردة في ضوابط أية جوائز عطلات، بما في ذلك أية وثيقة تأمين ذات علاقة بتلك الرحلة.
وبشكل خاص على جميع المشاركين الالتزام بتوجيهات وإرشادات الصحة والسلامة وجميع الاشتراطات النظامية والتشريعية النافذة.
6-10 في حال كانت وجهة السفر في جوائز الإجازات هي الولايات المتحدة الأمريكية ينبغي على الفائز ومرافقه الذي يسافر معه (في حال العمل بذلك) التقدم بإلتِماس الكتروني من أجل الدخول إلى الوطن (ESTA).
على أن يتم القديم خلال فترة لا تقل عن ثلاثة (3) أيام قبل تاريخ المغادرة.
في حال منع تقديم ذلك الطلب من قبل كلا الطرفين وأثناء ذلك الوقت، فقد لا يتيح لهم من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعلى ذلك مصادرة الجائزة.
6-11 ينبغي أخذ مكافأة الإجازة خلال ستة (6) أشهر من تاريخ إقفال المنافسة ذات الصلة، أو خلال الوقت المعين في الشروط الخاصة إذا كانت تحدد غير ذلك، أو سوف يتم إبطال الجائزة.
7- جوائز المناسبات
7-1 حينما تشمل الجائزة في أية منافسة حضور الفائز (أو تذاكر الحضور) إلى مناسبة ما، يعترف الفائز بعدم مسؤوليتنا عن أو تحملنا لأية إلتزام في حال إلغاء تلك الملائمة أو تغييرها أو تغيير موعدها لأي سبب.
وإذا كان ذلك يعني أن الفائز (و/ أو ضيوف مرافقين له) لن يكون قادراً على حضور الملائمة تلك الصلة، فإننا غير متعهدين باستبدال الجائزة بقيمة نقدي أو تبديل التذاكر بأخرى.
7-2 على المشاركين المعنيين في المشاركة في أية منافسة تتضمن، أو التي تشمل جائزتها، أداء ألعاب أو تطورات جسدية، تبليغنا بأية ضوابط طبية ومن الممكن أن نطلب من المشترك على حسب محض اختيارنا، وكشرط لدخول المنافسة أو الحصول على الجائزة القيام بما هو آتٍ:
(أ) الخضوع لتفتيش طبي من قبل مختص طبي نوافق عليه والحصول على شهادة عدم احتواء أمراض للمشاركة في تلك المنافسة و/ أو الحصول على الجائزة؛ و/ أو (ب) توقيع وثيقة قانونية لإبراء ذمتنا من أية إلتزام وبنموذج مقدم من قبلنا وذلك بهدف المشاركة في تلك المنافسة و/ أو الحصول على الجائزة.
7-3 بالنسبة للجوائز الي تشمل “مقابلة وتحية” المشاهير، فإن الجائزة قد تخضع لتواجد الشخصية الشهيرة ذات العلاقة أو للقوانين التي تفرضها تلك الشخصية الشهيرة ونحن لا نتحمل أية إلتزام إزاء منع سعة أو منع استطاع الفائز من الحضور إلى دوُرة “المقابلة والتحية” التي يتم ترتيبها أو منحها في أي تاريخ كما لا ننشر أية مكافأة بديلة أو تعويض نقدي أو أي تعويض آخر إزاء ذلك.
8- الجوائز غير المطالب بها
8-1 ينبغي أن تتم المطالبة بجميع الجوائز خلال عشرة (10) ايام عمل من تاريخ الاعلان عن فوزه على احدى قنواتنا العاملة أو على حسب ما تنص عليه الشروط الخاصة نزاع ذلك.
نحتفظ بموجب تقديم الجوائز الغير مصالح بها عقب هذه المرحلة إلى فائز بديل أو منع منحها نهائياً.
8-2 إذا قمت بالمطالبة بجائزة من خلال خط “برقم محجوب” فعليك تزويدنا بتفاصيل التَواصُل بك، وبخلاف ذلك قد لا نتمكن من التَواصُل بك وعلى ذلك منع حصولك على جائزتك.
9- الإبلاغ والمعلومات الشخصية
9-1 يتم استعمال البيانات الشخصية المزودة من قبل المشاركين عند الدخول في مسابقاتنا من قبلنا فحسب بحسب لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (www.mbc.net/thawani) والتي يمكن تعديلها بالنسبة لأية منافسة على وجه الخصوص.
عليك باستمرار قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا إذ أن دخولك في منافسة ما ينبغي أن يكون متوافقاً وملتزماً بسياسة الخصوصية لدينا.
قد تتم إزالة جميع المعلومات الشخصية التي تتعلق بالمشتركين من قاعدة المعلومات الخاصة بنا من خلال التَواصُل بنا.
في حال حذف المعلومات قبل ظهور نتيجة المنافسة و/ أو الجائزة (الجوائز) المقدمة، يفقد المشترك عندئذ حقه في المطالبة بالجائزة.
9-2 إذا كان مطلوباً من المشترك تقديم بيانات صفة خاصة بالغير كجزء من دخوله أو مشاركته في أية مسابقة، ينبغي على كل مشرك ضمان قبول الشخص الذي يقوم يتزويد معلوماته الشخصية إلينا على ذلك وبتواصله معنا فيما يرتبط بالمسابقة ذات الصلة.
9-3 من ضوابط الدخول في مسابقاتنا تمتعنا بموجب الإبلاغ عن أسماء وأماكن إقامة الفائزين.
9-4 يعترف الفائزون أيضاً بأن البيانات التي تخصهم والتي يتم الإبلاغ عنها قد يتم منحها أيضاً إلى مقدمي الجوائز من الغير من أجل الترويج لمشاركتهم في المنافسة وتقديمهم لتلك الجوائز.
10- الصور الفوتوغرافية وأفلام الفيديو
10-1 في حال تطلبت أية منافسة من المشترك وضع صورة أو فيلم شريط مصور كجزء من الدخول أو المشاركة في المنافسة (يُشار إليها مجتمعةً بنسبة “الصورة”)، فإن:
(أ) المشترك يلتزم بأنه الشخص الظاهر في الصورة أو بأنه حاصل على الموافقة المسبقة من الشخص الظاهر في الصورة يتزويد صورته كجزء من الدخول في المسابقة؛
(ب) المشترك يوافق بأننا نملك الحق في بثّ وإعلان صورته في أية وسيلة إعلامية (بما في ذلك من غير جَمِع الانترنت) وفي جميع الأوقات من غير أية قيود أو تحديدات وفي جميع أجزاء العالم وليس من أجل المنافسة فقط؛
(ج) المشترك يعترف بإمكانية قيامنا بتعديل الصورة على حسب محض اختيارنا؛
(د) المشترك يعترف بحقنا في استعمال اسم المشترك وصورته ومعلوماته الشخصية إلى طرف صورته؛
(هـ) المشترك يوافق على منع اتخاذ أية خطوات بحقنا أو تقديم أية مطالب أو رفع أية دعاوى ضدنا أو مطالبتنا بداعي مخالفة أو خرق أية حقوق ملكية و/ أو صفة نتيجة استخدامنا لصورته بأي شكل؛
(و) المشترك يتنازل بصورة غير مشروطة عن حقه في طلب أو الحصول على حكم لحظر أو تقييد استخدامنا لصورته؛
11- السحوبـات
11-1 في حال تقديم أية مكافأة عن طريق السحب، يتم تعيين الفائزين عشوائياً من بين جميع الاشتراكات السليمة في المنافسة (ما لم يتم تحديد فترة أقل بحق الشروط الخاصة) خلال 60 يوما من تاريخ إقفال المسابقة. كما يراعى دائما في السحب الحيادية بين جميع الدول التي تقبل المشاركة منها على حسب للأحكام وللشروط هذه.
11-2 في حال علمنا باختيار شخص ما كفائز لأزيد من مرة واحدة، يتم منح ذلك الشخص الجائزة لمرة واحدة وإلغاء السحوبات الأخرى للاسم عينه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى