3
7
السعودية

استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين

سنطرح لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم شرح كيفية استعلام عن العمالة الجديدة والزائرين ، فالمملكة العربية السعودية تريد دائمًا الى تقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بآلية إلكترونية، ومن بداخل هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن العمال الجديدة والزائرين، وقد إعتلت محركات البحث في المرحلة الأخيرة الاستفسارات عن طريقة الاستعلام عن العمالة، لذا جئنا لكم بهذه المقالة اليوم فمن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سوف ننشر لكم طريقة الاستعلام عن العمال الوافدة .

استعلام عن العمال الجديدة

قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بإتاحة إحتمالية الاستعلام عن العمال الجديدة بآلية إلكترونية لتيسير تنفيذ ذلك على المواطنين، فمن الشهير عن المملكة العربية السعودية أنها تعمل دائمًا على إتاحة الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين إلكترونيًا، ومن خلال الاسطر التالية سنطرح لكم كيفية الاستعلام عن العمال الجديدة والوافدين من خلال منصة أبشر الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن العمال الجديدة

في الخطوة الأولى يتم الدخول على منصة أبشر الإلكترونية، ويمكن إنهاء ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.

في البداية ينبغي أن يكون المستعمل ممتلكًا لحساب إلكتروني على أبشر حتى يتسنى له القيام بالخطوات التالية، فإذا بم يكن المستعمل يقتني حساب على بوابة أبشر الإلكترونية يتم تأسيس حساب من خلال الضغط على “الدخول إلى منصة أبشر” بعد ذلك “أبشر أفراد” بعد ذلك “مستخدم جديد”، وتعبئة المعلومات اللازمة ومن بعد ذلك يتم تنفيذ الإجراءات التالية.

بعد فتح الرابط سوف تفتح صفحة فيها العديد من الخيارات، يتم فيها الضغط على خيار الخدمات الإلكترونية” ومنها يتم الضغط على خيار ” الجوازات”.

بعدها ستنسدل سلسلة بها عدة خيارات يتم فيها الضغط على خيار الاستعلام عن العمال الجديدة والزائرين.

في الخطوة التالية سوف تظهر شُبْآك بها عدد من المعلومات الخاصة بالكفيل وهي: صاحب العمل. سنة ميلادي صاحب العمل. الرمز المرئي.

يتم تعبئة هذه المعلومات بعد ذلك يتم الضغط على “عرض”.

بعد تنفيذ جميع الإجراءات الماضية سوف يتم فتح شُبْآك بها جميع البيانات المطلوبة، ويتمكن المستعمل من الإطلاع عليها.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، نرجو أن نكون قدمنا لكم بيانات جلية عن كيفية الاستعلام عن العمال الجديدة، فنحن نحرص دائمًا على تقديم البيانات المعتمدة بالرجوع إلى مصادرها الرئيسية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى